شبكة ذي قار
عـاجـل










حضرة الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير الرفيق القائد عزة ابراهيم المحترم

تحية رفاقية ، تحية العروبة والنضال

بفقدان الرفيق المناضل د.عبد المجيد الرافعي،نائب الأمين العام للحزب وأمين سر قيادة قطر لبنان،فقد الحزب والوطن والأمة رمزاً نضالياً واكب مسيرة الحزب منذ بداياته،واستمر قابضاً على جمر المبادىء حتى الرمق الأخير من حياته فتقبل منا العزاء القلبي الحار بفقيد الحزب الكبير.

هذه الخسارة الجسيمة لا يعوّضها إلا الاستمرار بالنهج النضالي الذي سار عليه فقيدنا الكبير،والذي سيستمر في ظل قيادتكم لمسيرة الحزب وتفعيل دوره وحضوره في كل ميادين النضال وفي مواجهة أعداء الأمة من داخلها ومداخلها .

إن القيادة القطرية للحزب،وبإسم كل كوادره ومناضليه،تعاهدكم أيها الرفيق القائد،أن يبقوا على عهد التمسك بالقواعد و الأصول والقيم النضالية التي تحكم سلوك البعثيين.

إن البعثيين في لبنان يقرأون في نفس الكتاب الذي يقرأ فيه كل البعثيين في الوطن العربي،وينهلون من ذات اليبنوع الفكري،وهم كانوا وسيبقون مع شرعيتهم الحزبية التي تحملون رايتها التي توجه مسيرتهم حتى تحقيق أهداف الأمة في الوحدة والحرية والاشتراكية .

التحية لكم أيها الرفيق القائد وعهد الرفاق في لبنان لكم،أنهم سيكونون حيث يقتضي الواجب النضالي أن يكونوا ،
المجد والخلود للشهداء الأبرار وما النصر إلا حليف الأمة،أمة الحضارة الإنسانية أمة الرسالة الخالدة.


القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
في  ٢٦ / تمــوز / ٢٠١٧
 





الخميس ٣ ذو القعــدة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / تمــوز / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة