شبكة ذي قار
عـاجـل










 منذ بدء الأحتلال والعراقيون وفي الخصوص الأهل والأخوة في المناطق الغربية الشمالية من العراق الحبيب والممتدة من اطراف بغداد ومطارها ( مطار صدام الدولي ) وبأتجاه ديالى وصلاح الدين ثم الموصل العراقية العربية العزيزة وما يتبعهما من مدن وقرى وملايين العراقيين التي تعيش في تلك المناطق من العراق الحبيب منذ زمن يضاهي زمن عمر العراق.

وما نراه ويراه كل العالم عبر هذه المشاهد المؤلمة وهي نماذج تحكي عن أفلام وصور ومشاهد لحقائق ووقائع البؤس والدمار والتيه والتشريد والتهجير والنزوح للعراقيون وما ينتهيا به حياة ومصيراهلنا وهو هدف ومهمة وقرار ( انه هدف ضياع نهائي للعراق ونهاية مؤلمة قاسية لملايين كثيرة من العراقيون

نعم انه الهدف انها المهمة للغزاة ومطاياهم وادواتهم الأجرامية،، هؤلاء العراقيون هم اهلنا اخوتنا اقربائنا انسابنا أخوالنا اعمامنا اجدادنا جيراننا احبتنا شركائنا في الوطن والهم والمصير المشترك عبر تاريخ العراق الممتد ل 8000 عام انه تأرخ العراق، وليس كما يقول الرخيص العاهر قيس الخزعلي (انهم ورثة قتلة الحسين )! اي منطق هذا!؟

لذلك، نريد من اهلنا في الجنوب والفرات أن يحللوا كلام هذا العاهر العميل الصنيع ماذا يقول وماذا يهدف ويقصد من غرض اجرامي خبيث نذل ومن أمره بذلك وماهي حقيقة هذا الأدعاء السخيف ومن له مصلحة بذلك ايضا بعد ما أنتج لنا الكوارث والمآسي ولايزال وقد انتجهما فعلا عبر كل زمن الأحتلال لفترة اخذت تقارب ال 15 عام من كوارث ومآسي قل نظيرها عبر التأريخ الأنساني بهمجيتها ووحشيتها وبشاعتها؟

نعم انه نهج وعمل مخطط له وهو جزء من ترتيبات لتسهيل تحقيق هدف تأريخي كبير للغزاة وتحديدا لأيران الفارسية الصفوية وربعهم التأريخيون الصهاينة كما هي مهمة اساسية لعملائهم انه هد ومهمة ( تقسيم العراق).

ايها الأخوة ما نشاهده في المرفق وما يحمل من صور لمشاهد مؤلمة محزنه مبكية للغاية وهي لا انسانية لا اخلاقية وما يعيشوا عليها أهلنا اخوتنا أحبتنا في المناطق الغربية الشمالية تحديدا. وهذه المناطق جميعها هي مناطق عراقية تدعى بالعراق بدولة العراق بشعب العراق؟

مع كل هذا لم نرى ولم يرى العالم اجمع مثيلهما ايضا في مناطقنا العراقية في الجنوب والفرات وأهلهما الكرام تحديدا، ونحن وأنا كعراقي اقول (لم ولن نتمناها لأهلنا اخوتنا في تلك المناطق ).

لذلك السؤآل لأهلنا العراقيون الجنوبيون الفراتيون هل ترضون هذه الجرائم والذل والهوان لأهلكم اخوتكم العراقيون لأعراضكم العراقيات لأطفالكم العراقيون؟

الساكنون في المناطق الغربية الشمالية. هذه المناطق كلها جميعها هي (العراق ) معناه هي وطنكم المفروض أن يكون الوطن مشترك لكم جميعا كعراقيون وليس ان يكون هذا الوطن الحبيب حصة غيركم من العراقيين؟ العراق عراقا واحد وملك لكل العراقيون.

هنا بودنا أن نسأل : اتروا في هذه الجرائم وبكل اشكالها وفنونها السادية انه عمل مقصود من قبل العملاء في الحكومة في البرلمان في مايسمى بجيش العراق ومرجعية غريبة واماههم وخلفهم رعاع العصابات والمليشيات والحشد المجرمة واجهزة كثيرة غالبيتهما الغالبة هي من صنع ايران وتقودها وتشرف عليها وتوجهها لمصلحتها اولا هي ايران؟ وهل تنظروا لأفعالهم الأجرامية انه عمل يسهل ويقرب تحقيق هدفهم المركزي الكبير غزاة وعملاء وهو هدف ومهمة ( تقسيم العراق

لذلك نقول لكم جميعا اوقفوا الجرائم الكبيرة والخطيرة بحق اهلكم اخوتكم العراقيون بكل مسمياتهم لما عانوه ولايزال من قمم الأذى والقتل والنهب والدمار بل حتى الذبح وقطع الرؤوس؟ هذا ما رآه العالم اجمع ولايزال أسفا، علما، أن جميع العراقيون يعانون القتل التهجير النزوح الفقر الجوع التيه الضياع ولو بنسب مختلفة هنا وهناك ولكن الجميع خاسرون وأولهم العراق عراقكم جميعا ياعراقيون؟

لذلك لاغير تحرير العراق وحرية اهله من يوقف سفك دمائكم الغالية يهل العراق جميعا وبه فقط ستفشلوا هدف ومخطط ومؤآمرة تقسيم وانهاء بلدكم وضياعكم الأبدي كعراقيون كما هو الهدف وكما هي المهمة للغزاة والعملاء، لذلك، حينما نعتقد ونؤمن في المقدمة ونقول نحن عراقيون اولا والعراق عراقنا جميعا

حينها نرى الحلول أمامنا واضحة جدا حينها نرى العراق قريبا وهو محررا قويا عزيزا بعد أن نتوكل على الله للنضال للجهاد للمقاومة للثورة،

عاش العراق
عاش شعب العراق
عاشت مقاومتنا الوطنية العراقية
مجدا وخلودا لكل شهداء العراق

هلموا للألتحاق بالمقاومة العراقية انها لاغيرها وليس غير طريقها من يحرر العراق

للاطلاع على معاناة اهلنا في العراق أدناه :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





الاربعاء ٢٩ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / أيلول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة