شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( وَالشُّهَدَاءُ عِنْدَ رَبِّهِمْ لَهُمْ أَجْرُهُمْ وَنُورُهُمْ )
صدق الله العظيم

قوافل الشهداء لا تمضي سدا وإنما الذي يمضي هو الطغيان ، وبشراهم أن الشهداء عند ربهم لا يحزنون وإنما يستوطن الحزن يوم اللقاء قلوب الغادرين ..

وتستمر أيادي الغدر في ملاحقة رجال العلم في العراق العظيم لتقتنص كل آمال هذا الوطن في التقدم والازدهار ، ويحدث كل هذا تحت نظر حكومة العملاء في بغداد وبمباركتها ..

فبمزيد من الرضى والتسليم ، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ استشهاد الأستاذ الدكتور "سالم حسين المرشدي" استاذ التأريخ المعاصر في جامعة بابل والذي اغتيل أمام منزله على يد مجهولين لاذوا بالفرار في ظل غياب الأمن والأمان في كل ركن من وطننا ..

وبهذة المناسبة الأليمة يتقدم الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر بأحر التعازي للرفيق المناضل الدكتور " خضير المرشدي " وإلى عائلة الشهيد وطلبة العلم في العراق عامة وفي جامعة بابل خاصة سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم جوده وكرمه، وأن يكتبه في عليين مع الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وزملاءه وطلابه الصبر والسلوان.

يقوم الوطن لينحني إجلالاً لأرواح أبطاله ، وتغيب الشمس خجلاً من تلك الشموس ..

المجد والخلود لشهداء الحق
والخزي والعار لكل غادر لعين
وإنا لله وإنا إليه راجعون

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر





الاربعاء ٣ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة