شبكة ذي قار
عـاجـل










ان تكلمنا على اكبر وأبشع جرائم التأريخ الأنساني الحديث معنى هذا اننا نتكلم عن (( قتل وتصفية العراقيون العرب منهم واللذي تم على يد الغزاة وايران وعملائهم )) ، وهاهي أرقام أعداد قتلاهم اللذي تمت بتخطيط ودراية وأصرار وفعل اجرامي ومع سبق الأصرار والترصد كهدف ومهمة من قبل الغزاة وايران تحديدا ، لذلك هاهو رقم قتلى العراقيون يتجاوز 2 مليون عراقي ولايزال مستمر بكل فنون القتل والتصفيات الأجرامية عبر زمن الأحتلال ؟؟؟

لذلك هاهو
رقم تهجير وتشريد اكثر من 7 مليون عراقي في خارج العراق وداخله ولايزال طرد العراقيون مستمر ؟؟؟ وهنا لاننسى ما حل ولايزال بهمجية وسادية عنصرية وطائفية أجرامية الكثير من الكوارث والمآسي وجرائم النهب والدمار والسجون والأعتقالات والفساد والأغتصاب والتجويع والتعذيب التي عمت العراق وشعبه طوال زمن الأحتلال ولايزال ؟؟؟

(( انها بركات ديمقراطية الكابوي الأمريكي ودين ومذهب ملالي ايران ورعاعها والحقد الصهيوني والخبث البريطاني )) !؟

نعم تم قتل العراقيون وتصفيتهم ولايزال وتحديدا عرب العراق العربي ووطنييهم وبعثييهم ومناضليهم ومقاوميهم وكل عراقي رفض الأحتلال والظلم والجريمة والنهب والسرقات والدمار لشعبه ولوطنه ودولته ، لذلك ليعلم كل عراقي وعربي ومسلم وأنسان في هذه الأرض أن كل ماحدث من ويلات ومآسي وكوارث للعراق وللعراقيون كانت تتقدم الغزاة المحتلون ايران ورعاعها نتيجة حقدها ومكرها وعنصريتها واطماعها وكل هذا تم بدعم ورضا صهيوني امريكي وهذا الفعل الأجرامي أوكل من قبلهم لأيران حين رئوا فيها ( الكفاءة والبشاعة والجبن والنذالة ) في تحقيق اهدافها اولا ومن ثم اهداف شركائها الغزاة وتحديدا الصهيونية العالمية واسرائيل ومن ثم امريكا دولة الأجرام والهيمنة والأحتلال والأستعمار ،

ايها الأخوة
القتل والتصفيات بكل أشكالهما للعراقيون ولعربهم بالذات لهما هدف يشترك بتنفيذه الفرس أولا ومن ثم الصهاينة وبعدهم الأمريكان ومعهم عملائهم ورعاعهم وعمائمهم ،
انه هدفهم ومهمتهم :  تقسيم العراق وتغيير هويته العربية ؟

ايها الأخوة
خلال هذه الفترة القريبة اطلعت على أخبار رأيت أن أرفق لكم بعضهما كما ادناه :

مرفقا ببعض الحقائق والصور عن شئ مؤسف مؤلم يحز بالنفس وأراه كمواطن عراقي عارا وعيبا علينا كعراقيون جميعا حينما نرى (( اخوة أهل نسابة خوال عمام اهل بلد عرب مسلمون اهل منطقة ، انهما عشائر عراقية عربية نراهم يتقاتلون لفيما بينهم لا ندري ولانعلم ما السبب حتى وان كان ( مهما ) لأن هذا الفعل الكرية الا مسؤول قد قرئناه سمعناه كثيرا وهو يتكرر في مناطق الفرات والجنوب تحديدا !؟

مما جعل أن يثير اهتمامنا لنكتب عن هذا الموضوع المهم بل الخطير جدا وجدا ؟

هنا نعبر عن حزننا وأسفنا الكبيرين حينما نرى أن (( اهلنا اخوتنا أبناء عشائر العراق العربي وتحديدا العشائر العربية في الفرات والجنوب يتقاتلون لفيما بينهم )) ؟؟؟

لهذا وودت ان اكتب عن هذا الأمر المهم والخطير والمعيب جدا علينا كعراقيون انه عمل عبثي اجرامي لا مسؤول لعشائرنا العراقية العربية !؟

وبالذات لمن يدعون ( شيوخا عراقيون عربا ) وهم ان تفحصتهم معا تجدهم انهم عراقيون انهم عرب انهم اهل واخوة انهم نسابة اقارب جيران انهم ابناء وطن واحد !؟

انهم يتقاتلون
وهاهو الوطن والشعب يتعرضان للدمار للموت للحرق للذبح للنهب منذ مايقارب ال 15 عام ؟؟؟ ( الشيوخ والسراكيل وهلمتهم ) من طرفي النزاع يزيدون الطين بلة كما يقال حين يسمحوا لأنفسهم كأهل وأخوة أن يتقاتلوا ينتقموا من بعضهم على أي شئ ( مهم وضروري ) لاندري !؟

ولكن هذا يعد مسؤولية تأريخية اخلاقية وطنية قومية يتحملوا مسؤوليتها الى يوم الدين ، شيوخ العشائ وما تسمة ب ( الحكومة ) !؟
نعم أن يريدوا ان يقضوا كما يتضح على كل العراقيون وتحديدا على كل عرب العراق العربي أن كانوا من س او من ش من العرب تحديدا ؟

ايها الأخوة تأكدوا
ان ايران تريد أن تنتقم ايضا من العشائر العراقية العربية ومن أهل ش ؟

كما يطلق على العراقيون بعد غزو العراق ب س وش ووو ؟ لأن كان دور العراقيون العرب من أهل ش والمحبون لوطنهم والمؤمنون بعروبتهم ، كان دورا مهما حين قاتلوا ايران في حرب ال 8 سنوات ايضا لهذا يتم قتلهم بالتفجيرات التي هاهي مستمرة منذ بدء الأحتلال ؟ وهذا الفعل الخسيس ورائه ايران وحكومتها ورعاعها والقاعدة وداعش اللذن لايزال يخدمان ايران وأمريكا تحديدا لأنهما صناعتهما ، ان القاعدة وداعش احد اهم ادوات ايران وأمريكا مهمتهم قتل الشيعة العرب العراقيون الوطنيون ايضا بالتفجيرات التي لم تتوقف منذ بدء الأحتلال ؟

أما مليشياتهم ( الشيعية الصفوية ) هي من تنهض بمهمة قتل سنة العراق ووطنييه وبعثييه ، هذا هو مسلسل موت وتصفية العراقيون والعرب منهم تحديدا - التمنيات ان ننتبه كعراقيون لحيل وأساليب وخداع المجرمون الغزاة المحتلون تتقدمهم ايران ورعاعها لتصفية العراقيون العرب اولا ولأنهاء العراق بعد دماره ونهبه وتقسيمه

افتحوا المرفق رجاء
www.youtube.com/watch?v=Y0C8GfW27fgCachad





الاحد ١٤ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة