شبكة ذي قار
عـاجـل










ليعرف العالم اجمع وكل عراقي ويمني وسوري ولبناني بل كل عربي ومسلم وأنسان على وجه الكره الأرضية ، اعرفوا الحال العربي بعد أن تكالب الكثير عليه في هذا العالم دولا ومجرمين حتى او صلونا الى ما نحن عليه من احتلال وبؤس ودمار ؟؟؟

اعرفوا شئ عن الهمجية الأيرانية الصفوية ورعاعها وبشاعتهما ودونيتهما وخستهما ونذالتها ووحشيتها متحدون بكل صلف وعجرفة وهستيرية وعنجهية صفوية للعالم اجمع حين تقتل العرب وتجوعهم وتسجنهم وتعذبهم وتغتصب اعراضهم ورجالهم وأطفالهم وهم في دولهم وبيوتهم ومدنهم وبدعم حلفائها وأمام صمت وتفرج عربي او دولي هزيل ؟؟؟

اعلموا عن الجبن والتمثيل بالجثث العربية وقادة العرب حتى بعد اغتيالهم يتم ذبحهم بالسكاكين المستهلكة ؟؟؟
هنا تذكروا كيف اغتالت ايران ورعاعها رمز العرب وبطل العصر الحديث وباسله القائد الشهيد الخالد صدام حسين ؟؟؟

لكنه مع اصرارهم على اذاه واهانته الا انه هو من تحداهم واحتقرهم وأهانهم وهو على خشبة اغتياله يردهم ويبتسم لقدره ، وهذا تم بعد أن سلموه الأمريكان لأيران ورعاعها في ليل متاخر وبعد اغتياله او اعدامه اتموا ذبحه بسكاكينهم المستهلكة في يوم حرام أن يقتل او يعدم فيه البشر وتحديدا الأنسان المسلم ؟؟؟

نعم ذبحوا صدام حسين في تلك الليلة (( بسكاكينهم المستهلكة ايضا )) كأخيه الشهيد برزان والشهيد عبد حمود وعلي المجيد وطه ياسين والشهيد السعدون وبقية الشهداء من اخوة ورفاق صدام حسين من قادة العراق العربي ؟؟؟

هذه هي ( قدرات وجدارات ) ايران ورعاعها !؟

هذه هي خسة ايران الملالي الجبناء تجار المخدرات والقتل والسرقة والرذيلة حين فلت عقالهما واخذوا يذبحوا بكل همجية وهستيرية وبروح عنصرية وطائفية ؟؟؟

وهذا الأجرام بدأت به ايران منذ عام 2003 حين ادخلتها امريكا والصهيونية وبريطانيا من اجل ارتكاب تلك الجرائم بحق العرب العراقيون وبقية العرب حين توجهت لهم من بغداد ، من اجل تحقيق اهدافهم وغاياتهم معا ؟؟؟

ايران لاتزال تقتل وتذبح وتشرد وتهجر العراقيون والعرب وتذلهم وتفجر بيوتهم ثم تسرق اموال ومقتنيات اهلها العراقيون ،، وهنا لاننسى جرائم هائلة وحشية همجية لازالت تقترفها ايران ورعاعها وعبر ال 15 عام الفائتة ؟؟؟

اليوم ايران ورعاعها في اليمن يكرروا الجرائم التي ارتكبوها في العراق وسورية حبنما قتلت ومثلوا يجثة رئيس وقائد عربي انه الشهيد الرئيس علي صالح ثم توجهت لعائلته وأولاده وحتى صغارهم لتقتلهم وتطاردهم ثم توجهت لقتل ومطاردة اخوته ورفاقه اليمنيون بل اخذوا يقتلوا ويغيبوا كل يمني لايرضى بوجود ايراني وتحكم عصاباتها ؟؟؟

ايها العرب هذه الخسة وهذه الجرائم لاتقدر عليها ايران وحدها بل تمت لها بدعم وقوة صهيونية امريكية وصمت وتفرج دولي وتحديدا غربي استعماري ووضع رسمي عربي هزيل صامت متفرج خائن جبان غير مكترث وغير مسؤول او مهتم لذلك ايضا ؟؟؟

لهذا لابد
من موقف عربي
مهم وكبير تفرضه الجماهير العربية على انظمتها وحكامها لكي وبدئا تطرد ايران من كل ارض العرب ،، لكي تنظف الأرض العربية من كل قاتل ومجرم وسارق وطائقي وعنصري ايراني صفوي وعميل وأداة لهم وتقديمهم للعدالة -
مجدا وخلودا لشهداء الأمة العربية --

اطلعوا على بعض الأخبار المرفقة أدناه :
مليشيا الحوثي
تختطف أعضاء مجلسي النواب والشورى في حزب المؤتمر
المشاهد - خاص :
شاهد اول صورة :
للرئيس الراحل "صالح" في ثلاجة الموتي بثتها قناة العالم الايرانية واثارت ردود افعال واسعة





الثلاثاء ١ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة