شبكة ذي قار
عـاجـل










 خبر 1
********
* اكثر من 80 قتيلا وجريحا حصيلة المواجهات في قضاء رانية بالسليمانية

ما بدئوا به الغزاة والعملاء بعد الأحتلال مباشرة تتقدمهم هنا ايران وزمرها في هذه المهمة (( الطائفية )) ومن خلالها لايزالوا يقتلوا ويشردوا ويهجروا ويسجنوا ملايين العراقيون العرب تحديدا بأسم س و ش ، وهاهم الآن ايضا افتعلوا وبشكل مباشر ومفاجئ الوضع المعقد في كردستان العراق وكأن افعالهم الأجرامية الخيانية وخلافاتهم بطرفيهم شئ جديد !؟

ولكن مافعلوه بكردستان العراق من اجل أن ينهضوا فيها ايضا بجرائم القتل ولكن هذه المرة لقتل وتصفية ابناء العراق من اخوتنا الأكراد ولفيما بينهم ولجعلهم يقتلوا ويقاتلوا بعضهم البعض كم احدثوه في جنوب وفرات العراق لايزال ، ومن منطلق طائفي عملوا مع عرب العراق ولايزال ومنطلق عنصري كما بدئوا الان مع اكراد العراق ؟؟؟

وهذا فعل وهدف ايراني اولا وبضوء اخضر صهيوني امريكي ، (( هنا تذكروا أن ايران مدت انبوب نفطي عام 2003 من البصرة الى ايران ،،والان هاهم يمدوا ومنذ قرابة الشهرين انبوب نفط ايضا من كركوك الى ايران ؟؟؟

اذن أعرفوا حقيقة ذلك ياعراقيون ان كنتم عربا او كردا .

 خبر 2
********
قناة الرافدين الفضائية
* تقرير | التحالف العربي : صواريخ الحوثيين الباليستية تمثل تهديدا للأمن الإقليمي والدولي

* ألأمم المتحدة تكشف حقيقة تورط إيران في صناعة الصواريخ الباليستية التي أطلقت على السعودية سبوتنيك ، ليسأل المواطن العربي نفسه اولا :

(( من اين للحوثيون وحزب الله والمليشيات في العراق هذا السلاح الفتاك ولأي غرض يستخدم ايضا )) ؟؟؟

انه سلاح ايراني يستخدم لغرض وهدف ذوا مصلحة ايرانية اولا لهدف وغرض ابقاء الأحتلال والهيمنة والنهب والقتل للعالم العربي واهله ، نحن العرب والعراقيون خصوصا لانحتاج ان تكشف لنا ( الأمم المتحدة وغيرها )) احتلال وعدوان وجرائم وأهداف ومهمات ايران ورعاعها ،المؤسف والعار ايضا ان نرى عربا وفي الكثير من اقطارنا العربية وبأسم ش ينفذون جرائم كبرى ضد اوطانهم ودولهم العربية وأهلهم العرب لصالح ايران ومن ثم لصالح الغزاة !؟

 خبر 3
********
* سطو مسلح على مركز صرافة وسط العاصمة صنعاء ونهب ملايين الريالات بعد قتل الصراف ،

السرقات عمت العراق والان هاهي بدأت في العالم العربي في اليمن مثلا انها نفس اساليب رعاع وهمجيوا ايران اينما كانوا !؟

في العراق بدأت السرقات تكثر من قبل ميلشيات ايران حين افلس العراق بعد أن هبطت اسعار النفط وكثرت سرقاته وكثرت حروبه ضد اهله ؟؟؟

وما ذا تترجون والبلد يحكمه السراق أن كانوا غزاة اوعملاء رعاع ؟؟؟

 خبر 4
********
كنوز ميديا – كشفت صحيفة ذا كرونكل “The Chronicle”

* الدولية، اليوم الاربعاء، وعبر تقرير مثير للجدل نشرته على مواقعها الرسمية ونتاجها الورقي، عن الاعداد الحقيقية لضحايا تحرير مدينة الموصل، التي أخفتها الحكومة العراقية، وقوات التحالف المقاد من قبل الولايات المتحدة، بحسب الصحيفة.

التقرير الذي، أكد بان “حصيلة الضحايا والتي تم احتسابها عبر زيارة المقابر الجماعية، مقابلة العاملين فيها، واحصائيات المشارح في المدينة، من قبل وكالة الاسوشيتد برس “AP“، أوضح بما لا يقبل الشك، بان عديد الضحايا يزيد عن 9000 مواطن، سقط ثلثهم نتيجة لضربات التحالف الجوية التي تعد الأسوأ منذ قرون في إيقاع إصابات بين صفوف المدنيين، فيما دفع البقية حياتهم ثمنا لإجرام عصابات داعش التي قتلت من كان يحاول الهروب من المدينة منهم، واخرون قتلوا في الاشتباكات وعمليات القصف بين الطرفين، القوات العراقية، وعصابات داعش الإرهابية ،

ايها الأخوة الفعل الأجرامي كما في التقرير اعلاه ليس بجديدا :

نعم ليس بجديد احداثه في الموصل لقد بدئوا بقتل وتصفية العراقيون وتحديدا سنة العراق ومقاوميه ووطنييه وبعثييه انطلاقا من اطراف بغداد وامتدادا الى الموصل ومن ايام المجرم نوري المالكي ولايزال بحجة ( تحرير المدن من داعش وقبل داعش كانوا يقولون اننا ( نحارب الأرهابيون ومنهم العشائر العراقية العربية في تلمك المدن ) !؟

نعم من اطراف بغداد بدء القتل والتفجير للمدن وبيوتها ومؤسساتها ومن ثم اعطوا الضوء الأخضر للمليشيات الأيرانية بكافة اشكالها ومسمياتها لكي تقتل وتسرق وتفجر وتغتصب ولايزال ، اذن لاتستغربوا او تتفاجئئوا ، ولكن نعم في الموصل كان القتل والتفجير اكثر بكثير من بقية مدن العراق انطلاقا من اطراف بغداد وحتى الرقم 10 الاف رقما غيرحقيقيا لقد قتلوا الكثير من اهلنا العراقيون لهدف ومهمة نهضوا بها عند بدء الأحتلال غزاة وعملاء قاتها ايران ورعاعها من أجل أن تغير جغرافية خرائط العراق الجغرافية و السكانية ولكي يقسم العراق وتوزع تركته ويقال اخيرا كان هنا العراق ؟؟؟

 خبر 5
********
اقتحمت قوات الاحتلال بيت الطفلة عهد التميمي وسحبوها من سريرها وقاموا باعتقالها

عهد طفلة، ومثل كافة أطفال فلسطين في معتقلات الإحتلال فإنها ستواجه الإذلال وسوء المعاملة إن لم نتحرك الآن لإطلاق سراحها.

كلنا نعرف عهد لأنها منذ أن كانت ٧ سنوات لم تترك الميدان دفاعاً عن فلسطين. حان الوقت الآن لندافع نحن عن عهد. لنبني معاً أكبر عريضة من أجل إطلاق سراح عهد وتحرير كافة الأطفال الأسرى :

أضف اسمك إلى كل الجهات المسؤولة حول العالم : نحن الموقعين أدناه، مواطنون من كافة أنحاء العالم، نطالب بإطلاق سراح عهد التميمي وكافة الأطفال الأسرى من سجون الاحتلال. نقول لعهد أننا نقف معها وبجانبها وأنها ليست وحدها، ونقول للاحتلال أننا لن نسمح له بإذلال أطفالنا بعد اليوم - كما أننا نؤكد أنه يجب على كافة قادة العالم محاسبة جنود الاحتلال ووضع حد لاعتقال وتعذيب الأطفال الفلسطينيين ،

https://secure.avaaz.org/campaign/ar/free_ahed/?[CLICKTRACK]ING

 خبر 6
********
نظم أهالي محافظة بابل مظاهرة احتجاجية اتهموا خلالها جهات متنفذة بالاستيلاء على أراضيهم القاطنين فيها منذ وقت طويل، مطالبين العبادي الذي أطلق حملة للقضاء على الفساد أن يجد حلولاً لهذه الخلافات القائمة .

وقال المواطن رحيم كاطع لشبكة رووداو الإعلامية "نطالب العبادي أن يرسل مخول لينظر في الأوراق والثبوتيات التي تؤكد امتلاكنا لهذه الأراضي".
وقال المواطن ابراهيم سامي: "توجه شباب بابل للتأكد من أن هذه الأراضي تعود ملكيتها لمن، ولكن هذه الجهات المتنفذة استخدموا السلاح واطلقوا النار علينا" ، مضيفاً أن "الذي يطلق النار ويتصرف بشكل غير منطقي هو قاطع للطرق ومسيء للدولة".

وبدوره قال المواطن سلام محمد : "حاولنا التأكد من الشركة الموجودة بالقرب من أراضينا لكنهم قاموا بإطلاق النار، ولدينا أوراق تثيت امتلاكنا للأراضي".

وتحدث المواطن حسين سجاد قائلاً : "لابد أن تبقى هذه الأرض لأهلها الشرعيين المتواجدين فيها منذ مئات السنين ونرجو إيجاد حلول وفق إجراءات قانونية ، لا اريد أن اعلق كثيرا عن فلسطين العربية التي انهى الخالد الباسل صدام حسين حياته وهو على خشبة اغتياله حينما صرخ عاليا بوجة العتاة والخونة والمجرمون :

(( عاشت فلسطين حرة عربية أبية من النهر الى البحر ))

اما انا المواطن العربي البسيط اريد فقط أن اذكر الصهاينة والتاجر ترامب ومن لف لفهم (( شعب فيه الطفلة عهد ورفاقها وزملائها وأعمامها وآبائها واجدادها وخوالها من ثوار فلسطين العربية لم ولن يموت ولملن تنتهي قضي فلسطين العربية حتى نراها حرة عربية ،،

انه وعد وعهد عهد
  https://secure.avaaz.org/campaign/ar/free_ahed/?[CLICKTRACK]ING





الجمعة ٤ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة