شبكة ذي قار
عـاجـل










 خبر 1
********
خبراء يمنيون يبشّرون بتحرير صنعاء قريباً

https://www.yemenakhbar.com/1219183

اقرئوا الخبر أعلاه  الشعب العربي اليمني عرف طريقه وأختار قراره وبأرادته الحرة هو :

(( ان لاوجود لأجنبي وايراني صفوي مجرم تحديدا على أرضه العربية الطاهرة وتقديم رعاعهما الحوثيون من خونة الأمة العربية ويمنها العربي الى العدالة اليمنية وهذا اصبح قاب قوسين ، وهذا مانراه قريبا في العراق وفي كل ارجاء العالم العربي الأسلامي اللذي لوثت ارضهما المباركة اقدام المجرمون الصفويون الأيرانيون وعمائمهم ورعاعهم وبدعم صهيوني امريكي غربي استعماري ،، فأعلموا ان ايران ورعاعها وعمائمها لم ولن يجرئوا ان يدنسوا شبرا عربيا واحدا الا الا الا وبدعم صهيوني امريكي وضوئهما الأخضر وهذا فعل تأريخي قديم ،، لكنه بدء في عصرنا هذا عند احتلال العراق كنقطة صفر لهم عام 2004

 خبر 2
********
* أكثر من 3.5 ألف حالة طلاق في ذي قار خلال 2017 تسبب الفشل الحكومي في تحقيق أي تقدم في المجالات كافة في تفاقم المشكلات الاقتصادية والاجتماعية، وشيوع التفكك الأسري، وفي هذا السياق أقر مصدر قضائي في محافظة ذي قار، اليوم الاثنين، بأن حالات الطلاق المسجلة خلال الاشهر الــ 11 الأولى من هذا العام تجاوزت الثلاثة آلاف وخمسمائة حالة.

ونقلت الناصرية الإلكترونية عن المصدر قوله إن “المحاكم الشرعية سجلت 3584 حالة طلاق خلال الأشهر الـ 11 الأولى من العام 2017، فيما سجلت قرابة التسعة عشر الف عقد زواج جديد”.

وأضاف المصدر أن “شهر تشرين الثاني سجل أعلى معدل في حالات الطلاق حيث بلغ 441 حالة، فيما كان شهر كانون الثاني هو الاقل حيث سجل 259 حالة فقط - هذه احد نتاجات جرائمهم التي حلت بالعراق والعراقيون ولايزا حين بدأت بعد عام 2003 مباشرة - جرائم بكل تنوعهها وبشاعتها وهمجيتها وهولها أستمرت عبر زمن الأحتلال وهاهو على ابواب اكمال ال 15 عام ،، نعم انها جرائم نتاج ( الدمقرطة والتحرير الأمريكي ) !؟ ،، نعم انها نتالج ( دين ومذهب ايران الصفوية المدعاة ) !؟

العالم اخذ يعرف ياعراقيون ان كنتم لاتعلمون ؟؟؟

ان هناك ملايين القتلى من العراقيون ملايين الأيتام ،، وملايين الأرامل وملايين المطلقات وملايين الفقراء والجياع وملايين المهجرون والمشردون والنازحون والسجناء ؟؟؟

الا تكفي هذا ( ديمقراطيتكم )!؟
والا يكفي هذا دعائكم وفعلكم الديني المذهبي الطائفي العنصري يا احفاد كسرى واسماعيل الصفوي ؟؟؟

  خبر 3
 ********
إيران تعيد إفتتاح معبر مهم مع أربيل { دولية : الفرات نيوز } أعلنت القنصلية الايرانية في اربيل، ان معبر باشماق الحدودي في مريوان اعيد افتتاحه مع اقليم كردستان لاغراض السفر والتجارة.

وافادت وكالة مهر الايرانية للأنباء ان القنصلية الايرانية في مدينة اربيل اوضحت ان بامكان التجار والمسافرين في الجانبين الاستفادة من هذا المعبر الحدودي الدولي على مدى 24 ساعة للسفر واجراء المبادلات الاقتصادية.

واضاف البيان : ان الرعايا العراقيين الذين لديهم تأشيرات دخول الى الجمهورية الاسلامية الايرانية، بامكانهم السفر عبر معبر خسروي الحدودي في قصر شيرين اضافة الى معبر باشماق . انتهى

انه المزيد من نهب وهيمنة ايران على العراق ؟؟؟ بدئوا الصفويون الأيرانيون وبدعم صهيوني امريكي ولايزال نعم بدئوا احتلالهم للفرات والجنوب العراقيان بدء عام 2003 وهاهم الان يحتلوا شمال الوطن وكردستانه وبدئوا ينهبوا ويسرقو بدئا ب (( نفط كركوك )) هاهم مدوا وقبل اكثر من شهر انبوب نفط من كركوك الى ايران ؟ وعام 2003 مدوا انبوب نفط من البصرة الى عبادان ؟ ومنعوا انتاج وصناعة الغاز العراقي لكي يصدروا لنا غاز سنويا بقيمة 7 مليار دولار ؟؟؟ وهذه احدى سرقات ايران ايهخا العراقيون الموهومون بأيران انه احتلال ؟ انه استعمار ؟

ياشيعة العراق وصفوييهم ،، وليس دين او مذهب او تشيع ايراني كما تتصوروا بجهل وغباء وبلا أي حب للعراق ،، لاتنسوا هذا تأريخ لا ولم ولن يرحم وغدا عقاب ستروا الله والشعب والتأريخ والمقاومة العراقية !؟

اعلموا حين يريد بلد ودولة وأمة بنائهما : (( تروا لاوجود في قواميسهم للطائفية والعنصرية او ادخال الدين الحنيف في السياسة ،، الدولة تبنيها قواعد علم ومعرفة وأدارة - هكذا ولايزال تبني الدول والزطان والأمم نفسها ،، تعلموا أيها اللطامة ليس اللطم والعزاء والبكاء ووووو من يبني بلد او يشبع بطن او يضمن مستقبل ؟؟؟

 خبر 4
********

كشف مصدر في مفوضية الانتخابات العليا بالعراق ان مايقارب 62 قياديا في الحشد الشعبي سيخوضون الانتخابات المزمع عقدها ايار المقبل بعد استقالتهم من الحشد "لوجود قانون يمنع ترشح العسكريين وأفراد قوى الأمن الداخلي والحشد الشعبي”. ، مبينا انه " تمت المصادقة على 11 حزباً وحركة جديدة شكلتها الفصائل المسلحة العراق وفق هذا الفعل الأجرامي الكبير الخبيث معناه سيكون العراق العربي 100% من ستحكمه وتهيمن عليه ايران وعمائمها ورعاعها ولطامتها ،، ايضا بقرار ومصلحة صهيونية امريكية مضمونة لهم جميعا ،،

لأن الهدف الأول لهم غزاة ومحتلون وعلاقمة وعملاء هو : (( نهب وسرقة العراق لأنه غنيا )) ؟؟؟

 خبر 5
********

أكد وزير النقل السابق والقيادي في المجلس الأعلى باقر الزبيدي ان عيوب التحالف الشيعي أدخلت البلاد في هرج ومرج على حد وصفه .

– وقال الزبيدي ان اكبر مايواجه العراق حاليا هو وصول حجم الديون الداخلية والخارجية الى 130 مليار دولار عازيا ذلك الى التحالف الذي قاد العملية السياسية في العراق وادخل البلاد في خضم فوضى فضلا عن سياسات الاهدار والعشوائية التي حكم بها البلاد -

اتعرفوه ؟؟؟ انه صولاغ جبر الأيراني الصفوي وزير داخلية الأحتلال (( من كان يقتل العراقيون بالمزرف الكهربائي )) ؟ ومن بنى مول من سرقاته بقيمة 265 مليون دولار ؟؟؟ ومن قال لهم هذا (( من فضل ربي )) ؟؟؟

كما قالها وميله الحرامي بهاء الأعرجي حين سئله صديقه (( من اين لك هذه المليارات وانا اعرفك يا بهاء )) ؟؟؟ حينها قال له (( هذا من فضل ربي )) !!!؟؟؟
صولاع احدهم (( سئ وفاسد وحرامي وقاتل )) انه واحدا منهم لكنهم على ابواب انتخابات !؟ فكلهم مجرمون وحرامية وخونة وقتلة

 خبر 6
********
قالت مجلة “بيزنس انسايدر” الأمريكية إنّ مكاتب المليشيات المدعومة من إيران في العراق تستحوذ على المال والسلطة بكل ما تعنيه الكلمة.

– وقالت المجلة الأمريكية إنّه لا يخلو اي جزء من العراق من الوجود الإيراني، وإنّ طهران تحول العراق إلى كيان واحد فقط، وفقاً للمجلة لافتة أن التدخل الفوري الإيراني في حزيران 2014 ضد تنظيم الدولة سمح لطهران بتعزيز تواجدها، بسبب تأخر الاستجابة الأمريكية وبطء التعامل مع التهديد بالمنطقة النهب السرقات انهما :

( اهم هدف كبير لهذه العصابات والرعاع كما انها أنبل مهمامهم (( انها السرقة )) ؟؟؟ ليس بجديد ان تقوله للعراقيون هذه المجلة (( ان هؤلاء لصوص وحرامية وخونة وقتلة وووو )) ، فالعراقيون ادرى بهم ،، ولكن الى متى صبر ايوب ياعراقيون ؟؟؟

 خبر 7
********

اخي القارئ افتح المرفق أدناه : لكي تشاهد صورتين متناقضتين تماما !؟ صورة ،، لعميل معمم سارق خائن يكرم غزاة بلده بما لذ وطاب ونقيضها :

صورة لأطفال العراق وعوائلهم الجياع وهم يركضوا وراء سيارات المزابل ؟؟؟

لكي يحصلوا على رغيف خبز لسد رمق جوعهم ؟؟؟
،، لاندري اموجود هكذا حال في بلدان العالم ؟؟؟
وهل الديمقراطية الأمريكية تنتج هكذا آلام لشعبها ؟؟؟

وهل هناك دين ومذهب وعمائم يعرفون الله والقانون والأنسانية بصدق وأخلاص وهم يصنعوا هكذا وضع مؤلم لشعبهم ؟؟؟
بعد أن سرقوا العراق كاملا وأفقروه وأفلسوه ورهنوه أيضا وبذلك صنعوا وانتجوا الموت والجوع والحرمان والتشريد والتهجير لأهلهم ؟؟؟

افتح المرفق ادناه رجاء :-
https://www.facebook.com/durgham.aldabak/posts/783146228560154





الاربعاء ٩ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة