شبكة ذي قار
عـاجـل










عند منقلب الشتاء وازدياد النور على الظلماء ، مع مولد آية الله للكائنات جمعاء ، ميلاد السيد المسيح عيسى بن مريم ، ولد عصر جديد ، انه عصر الفداء ، عصر التضحية بالنفس والاهل والولد وولد الولد .... من اجل نصرة الحق والاوطان ضد الكفر والبهتان .

انه يوم الحج الأكبر حيث قال الله تعالى في محكم كتابه :

بسم الله الرحمن الرحيم
"وَأَذَانٌ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الْأَكْبَرِ أَنَّ اللَّهَ بَرِيءٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ وَرَسُولُهُ فَإِنْ تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَإِنْ تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُوا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ".
صدق الله العظيم

ونحن وكل حرٍ وشريف ومعنا سيد شهداء العصر وكل مناضل ومجاهد من ابناء هذه الامة ،، اننا براء ممن خانوا الاوطان وسلّموها للامريكان وصهيون وبني صفيون ، ان وصية بول بريمر الذي يصف بها خدام الاحتلال ببغداد .... التي اعتمد عليها الرئيس الامريكي ترمب ، بوصفهم خونة ولصوص وصادر اموالهم المسروقة من خزائن العراق ومن قوت العراقيين ، التي تقدر ب 675 مليار دولار تقريبا ً ، وجعلها من نصيب الجيش الامريكي ، الذي استباح العراق وشعبه وقتل من العراقيين اكثر من 4 ملايين وشرد الحوالي 8 ملايين وزج بالاسر والمعتقلات اكثر من نصف مليون عراقي ، وإِغتُصبت الاطفال والشيوخ قبل النساء ، على يد رعاة البقر الامريكان و خدامهم من هؤلاء اللصوص والخونة ، الذين يحكمون السلطة ببغداد .. تحت إمرة السفير الايراني ؟! وبتوجيه الولي السفيه بطهران.

ان ليل العراق لن يطول لأن سيد الشهداء صدام حسين المجيد ، انار لنا الطريق ، وكل يوم من الاوفياء الالاف المؤلفة قلوبهم ، يضحون بأروحهم ، من اجل إكتمال نور الشمس على الكون حرية وعدالة .

اننا نملك الايمان بالاوطان وبشعبنا ، واولئك الخونة يملكون اباطيل الشيطان ، نهارنا الطويل قادم وليلهم المظلم آت ولو بعد حين ... انهم وقود لأولئك المحتلين ،، يشعلون بهم ارجاء الوطن ويدمروه كما فعلوا بالموصل والانبار وديالي وغيرها من ارجاء الوطن المستباح على يد مليشيات الملالي الارهابية .

كل شيء يتغير بالكرة الارضية ، لم تبقى امريكا القوة المطلقة ، بفضل كفاح شعبنا والمقاومة الوطنية العراقية ، التي كُونت على يد الرئيس الشهيد صدام حسين المجيد ، ُهزمت امريكا بالعراق ، والان تتحداها كثير من الدول ولا تقدر على شيء ، سوى بيع الكلام الفارغ ، تمرجل رئيس امريكا ، على شعب فلسطين وجعل القدس المُغتصبة والمحتلة ... عاصمة الكيان الصهيوني ، ولكن ذلك لن يمر إلاّ بهزيمة امريكا ومعها الكيان المغتصِب لفلسطين ، القدس هي اقدس الاقداس ولن يقبل مسلم عاقل ، بان تصبح عاصة لكيان ُمصطَنع ومُغتصِب لأرض فلسطين .

ايها الشهيد الحي ... فسلام عليك يوم ولدت ويوم استشهدت ويوم تبعث حياً شاهداً على خيانة النظام الرسمي العربي، وعلى تواطؤ امم الغرب الامبريالية مع العدو الصهيوني ؟!

الرحمة والخلود لشهدائنا الابطال الذين يضحون من اجل الاوطان والمباديء الحقة .
الموت للامبريالية الغربية و خدامها الخونة من ملالي وسياسيين .

انصار المقاومة
بتاريخ  ٢٩ / كانون الاول / ٢٠١٧





السبت ١٢ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة