شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ )
صدق الله العظيم

تمر على الوطن ، ذكرى إعادة تكوين الجيش العراقي ، جيش الحضارات ، التي بدأ بها التاريخ البشري ، جيش أكد و حمورابي وآشور ، جيش المهمات الصعبة ... التي انجزها عبر التاريخ وحمى بها العراق من الشعوب الهمجية ، التي كانت ما زالت تعيش ما قبل التاريخ الانساني .

تمر ذكرى عزيزة على قلوب شعبنا ... والوطن مبتلي بالاحتلالات ، التي جاء بها الخونة والعملاء من اجل تدمير هذا الجيش البطل ، الذي كان سداً بوجه اطماع الاعداء القريبين والبعيدين .

الذي تحوّل بعد دخول الاحتلالات وهدم الدولة العراقية ، الى فصائل مقاومة للاحتلال الاجنبي للعراق ، هذا الاحتلال ، الذي جمع الدول الاستعمارية تحت قيادته ، من اجل البقاء بالعراق لعشرات السنين . لكن بأس جيشنا الذي قاد فصائل المقاومة ، حطّم هذه الجيوش وجعلها تخرج من العراق الواحد تلو الآخر ، حتى وصل الامر بالجيش الامريكي ، الذي ُدمّر بالعراق ودفع قتلى بعشرات الالوف ، جراء عدوانه ، وجرحى بمئات الالوف ... وكانت النتيجة خروجه مهزوما بنهاية سنة 2011 وتوكيل ايران وملاليها على العراق ،. ولكن عزم شعبنا جعل جيش الملالي ومليشياته تنهار ...فاستنجد حكام بغداد المحتلة وملالي طهران بالامريكان مرة ثانية ، حيث حشدوا اكثر من 60 دولة بطيرانها ، وكانت معركتهم ، مع وليدهم داعش ، الذي اصطنعوه للعودة للعراق ، فما كان من شعوب ايران المستعبدة من قِبل الفرس ، إلاّ ان ثارت على ملالي الدجل وهزت عروشهم العنكبوتية .... و المعركة مستمرة حتى يأذن الله بيوم التحرير على يد جيشنا الباسل ومقاومته العظيمة .

ان معركة الحرية واحدة عند جميع الشعوب المستضعفة وخاصة شعبنا .... و شعب الاحواز العربي وشعب فلسطين الاشقاء ، الذين إغتصبت ارضهم من قِبل اسرائيل الشرقية و اسرائيل الغربية ... بتخطيط الدول الامبريالية الغربية ، من اجل ابقاء بلادنا ووطننا العربي الكبير مستعمر من قبل الغرب و الشرق .

نهضت الشعوب المقهورة على امرها .... ضد قوى الشر الداخلية والخارجية ، ضد صهاينة الداخل والصهاينة القادمين من البعيد .... مع جحافل الامبريالية الغربية والشرقية .؟!

فيا شعوب الامة العربية انهضي وتحرري من الاحتلالات كلها .... ووحّدي ارض العرب ، من اجل المحافطة على الارض والعرض والتاريخ والفكر .

انصار المقاومة يحيون جيش البواسل جيش العراق البطل ، جيش القادسية الثانية وذي قار ... جيش المقاومة العراقية البطلة ، التي حطمت اعظم قوة بالتاريخ البشري ، القوة الاوحد بالعالم امريكا ... وجعلتها تستنجد بملالي الزبالة بطهران ، من اجل العودة لاحتلال العراق .

عاش جيش المقاومة العراقية البطلة
النصر لشعبنا وجيشه المقاوم البطل .
الموت للمحتلين وعملاؤهم والخونة

 

انصار المقاومة
بتاريخ ٥ كانون الثاني ٢٠١٨





السبت ١٩ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة