شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن امين سر حزب البعث العربي الاشتراكي في الاردن

في مثل هذا اليوم الثالث عشر من شهر شباط عام ١٩٩١ قام الغزاة الامريكيون بضرب ملجأ العامرية في بغداد حيث راح ضحية هذا العدوان الغاشم ما يزيد عن اربعمائة مدني عراقي من نساء واطفال على الرغم من ان الملجا مصمم ضد الاسلحه غير التقليدية الكيماوية او الجرثومية ومحكم ضد الاشعاعات الذرية والنووية الا ان القنابل الذكية التي سقطت عليه حرقت جميع من في الملجا واذابت اجسادهم فكانت من ابشع جرائم العصر التي ارتكبتها الامبرياليه الامريكية المتحالفه مع العدو الصهيوني والايراني الفارسي المجوسي . اننا في حزب البعث العربي الاشتراكي الاردني نستذكر هذا العدوان الغاشم المؤلم ونندد به سابقا وحاضرا ومستقبلا وسيبقى وصمة عار في جبين الغزاة المعتدين . لندعو بنفس الوقت الرأي العام العالمي والانساني الى ادانة كل اشكال العدوان الذي مارسته الامبريالية الامريكية والاستعمار الاجنبي والصهيوني المتحالف استراتيجياً مع العدو الفارس الايراني الذي تم توكيله من قوى الاستعمار والصهيونيه اكمال الدور التدميري والتخريبي للعراق.

اننا لعلى ثقة بقدرة وعزيمة رجال المقاومة الابطال بقيادة الرفيق المجاهد البطل عز​ة​ ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير على تحرير العراق وتخليصه من قبضة العدو الفارسي المجوسي وما النصر الا من عند الله .

امين سر حزب البعث العربي الاشتراكي القطر الاردني
الرفيق اكرم
عمان ١٣ / ٢ / ٢٠١٨





الثلاثاء ٢٧ جمادي الاولى ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / شبــاط / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق امين سر حزب البعث العربي الاشتراكي القطر الاردني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة