شبكة ذي قار
عـاجـل










ان النظام الذي اسسه الاحتلال الامبريالي الغربي بمساعدة ملالي الدجل بطهران ، يقوم بوظيفته امام اسياده المحتلين للعراق ، بقتل وتشريد العراقيين ومصادرة املاكهم وتهديم مدن وقرى العراق ، التي سلمت من الدمار العدواني الغربي ، من المستحيل هذه الحكومة القابعة ببغداد ، ان تبني العراق ، لأن ما يريده الاحتلالين الامريكي والفارسي ، هو مسح العراق من الخريطة وذلك بتدميره اولا ومن ثم تقسيمه والحاقه بملالي الدجل بطهران .

ليس من المستهجن ما تقوم به حكومة الجواسيس واللصوص ببغداد ، انهم قاموا من قبل مع الاحتلالين بمصادرة ونهب خزائن العراق المالية والاقتصادية والاثارية والصناعية ، فما بقي من غيرة عند العراقيين الاوفياء والوطنيين... يريدون مصادرتها حتى يأتوا على آخر شيء يمتلكه العراق من روح الكفاح والنضال والتحرر .

انصار المقاومة يدينون ويستنكرون هذه النذالة عند حكومة الجواسيس ببغداد ، لانهم اصبحوا خارج القانون الدولي اي ارهابيون ... ولا بد للامم الحرة والمجتمع الانساني ان يحاكمهم على ذلك ، لانهم يطبقون شريعة الغاب ولا يمتون للانسانية بشيء .

ان ابناء العراق الغيارى والاوفياء رجال النظام الوطني قبل الاحتلال ،الذين بنوا العراق واتى الاحتلال واذنابه ... هؤلاء اللصوص هدموه ، يحاكمون الوطن والوطنيين على التضحيات الجسام ، التي قدموها من اجل الدفاع عن سيادة العراق وامنه ووحدته ، بينما هؤلاء ... حكومة اللصوص ساعدوا المحتلين على استباحة العراق وذبحه؟!

انصار المقاومة يوجهون نداء الى الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان ، بان يقوموا بواجبهم بحماية الشعوب التي تقع تحت الاحتلالات ... ويقوم عليها حكومات من اللصوص تقتل وتذبح وتشرع للسرقة والنهب وعلى مرأى من العالم ومنظماته المدنية ولا من ردة فعل ، او مستنكر لهذه الافعال الارهابية بمصادرة ممتلكات البعثيين بالعراق ، بدون وجه حق سوى الحقد وتنفيذ اوامر المحتلين للعراق ,.

كما ندعوا احرار العرب وما تبقى من نظام عربي رسمي ، ان يدافعوا عن انفسهم ،لان الدور آت عليهم ولوبعد حين .
عاش العراق باحراره رجال البعث الابطال الذين لم يلقوا السلاح امام العدو المحتل والغاصب .
عاشت مقاومة شعب العراق الابي ... ، للصوص حكومة بغداد واسيادهم المحتلين .

والنصر قريب باذن الله

انصار المقاومة
بتاريخ ٩ / آذار / ٢٠١٨





الاحد ٢٤ جمادي الثانية ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / أذار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة