شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْـــــــــمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيـمِ

“وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ” سورة آل عمران (140)، الأيام دول كما أخبر الله جل ذكره، وقد سأل هرقل أبا سفيان عن حالهم مع رسول الله صلى الله عليه وسلم: هل حاربتموه؟ قال: نعم. قال: كيف كانت الأيام بينكم وبينه؟ وكيف كانت الحروب؟ قال: الحروب بيننا وبينه دول، ننال منه مرة، وينال منا مرة.

قال هرقل: وهكذا حال الرسل، يُدال عليهم ثم تكون لهم العاقبة. فهذا هو شأن الحياة الدنيا، لا تبقى لشخص على وتيرة واحدة، ولو كان النصر دائماً حليفاً للمؤمنين لأورثهم طغياناً وكبراً واستغناء عن الله سبحانه وتعالى، ولكن يُكسروا ويُدال عليهم مرة، ثم يعلو أمرهم وينتشر قولهم، هذه سنة الله سبحانه وتعالى في خلقه، وفي ضوء هذا تفهم أحداث غزوة أحد، تراجع المسلمون فقُتل منهم سبعون وحاصرهم الأحزاب في نحو عشرة آلاف مقاتل لم تعرف العرب حشدًا مثله، ظل المسلمون خلف الخندق لا يأمن الرجل في أن يقضي حاجته، انفض الأحزاب ودارت الدائرة فأشعل المسلمون عشرة آلاف قنديل أضاء مكة ومُكّن للإسلام فيها فصارت دولة قوية تُجيش الجيوش إلى الشام لملاقاة الروم وإلى العراق لملاقاة الفرس، تقدم المسلمون مرات وتقهقروا مرات حتى استلم عمر مفاتيح بيت المقدس وعلق عمرو بن العاص الراية على أسوار الإسكندرية وتحرك جيش عقبة بن نافع إلى إفريقية فنشأ القيروان عروس المسلمين في الشمال.

أيها العملاء دمرتوا الأرض والحجر والشجر والبشر ، فتكتوا بأهل العراق دون تفرقة بين رجال ونساء وأطفال فكل الإجرام في الدنيا في كفة ميزان وجرائمكم في الكفة الأخرى . منذ حكم جرابيع إيران العراق بدأت اكبر عمليات الاغتيال والخطف والذبح ورمي الجثث والقتل على الهوية ، وتصاعد اعداد القتلى الابرياء ، الى ارقام مخيفة ومرعبة، لم يشهد لها العراق مثيل منذ غزو هولاكو لبغداد العريقة بل العالم كله. وفي العراق اليوم ليس بيننا (هولاكو خان) واحد ولا (تيمور لنك) واحد بل مئات منهم من مرتزقة عملاء ايران وهم يدمرون الآن العراق بأكثر مما فعله (هولاكو خان) ثم (تيمور لنك) الملايين من العراقيين لا يملكون خيمة تحميهم برد الشتاء وحر الصيف ..

الرفيق عز العرب عزة ابراهيم ( حفظة الله ) في رسالته للكاتب العلوي (ثم رسالتي من خلالك الى الخونة والعملاء في الحلف الصفوي وأسألهم وأقول بعد الذي فعلوه بشعب العراق وبحزب البعث من جرائم قتل وهدم وحرق وتهجير وتشريد عبر ثلاث عشر عاماً وهم مصرين على المضي في اجرامهم بحق الحزب والشعب. – اسألهم كيف سيرون حياة ابنائهم وذرياتهم في العراق؟ فأن كانوا قد قرروا الالتحاق بالفرس واصبح وطنهم ووطن ابنائهم وذرياتهم بلاد فارس فحسابهم مع حساب الفرس امام الله وامام البعث والشعب وامام تقلبات التاريخ (والايام دول)، وان كانوا ولازالوا يشعرون بعراقيتهم وانتمائهم الى العراق وأهله فكيف سيرون حياتهم وحياة ابنائهم وذرياتهم مع مجتمع المليونين وربع المليون شهيد عراقي قتلوا نصفهم بدم بارد؟ وكيف ستكون حياتهم مع (10) ملايين عراقي هدمت دورهم وجرفت مزارعهم وحرقت بساتينهم وهجروا وشردوا ؟ وكيف ستكون حياتهم مع حزب البعث حزب الامة الذي يمتد وجوده من موريتانيا على المحيط الاطلسي الى البحرين في جوار اسيادهم الفرس؟ فليعلموا انه سوف لن يبقى أمل لهم ولذرياتهم للعيش في العراق والى الابد فليتداركوا الامر وليعودوا الى رشدهم ان كانوا يملكون شيئاً من ارادتهم لأن ايران ستكون معهم كأي مستعمر مع مُستعمر تدوس على رقابهم وتستعبدهم خدماً أذلاء لها وسوف تهرب من المعركة قبلهم كما فعلت امريكا مع عملائها في فيتنام وكما فعل الشيطان الرجيم مع أوليائه (أذ قال للإنسان أكفر فلما كفر قال أني بريء منك أني أخاف الله رب العالمين ) .

يا احفاد ابن العلقمي يقول الحق سبحانه وتعالى ( وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ ) . إن نهايتكم أوشكت وهزيمتكم بانت في جباههكم والحرب التي لا نحبها ولا يحبها أي عراقي اذا حدثت ستجلب لكم الموت ستجدون .شباب البعث يخرجون لكم من وسط كل مدينة. وبيت وزقاق . نقول لكم الحرب سجال الف لكم وواحده لنا فيها لن تكونوا…

{تِلْكَ الدَّارُ الْآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لَا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الْأَرْضِ وَلَا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ} [القصص: 83].





الثلاثاء ١٠ رجــب ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / أذار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة