شبكة ذي قار
عـاجـل










۞ قوة الوطن والشعب تكمن في قوة نخبه الفكرية والسياسية والاجتماعية.

۞ ان التعصب الاعمى لا يثمر الا الشر وان محاولات ايه فئة متعصبة للقضاء على الاخرين او اخضاعهم بالقوة قد فشلت عبر تاريخ الامة كلها وان الاستقرار الجزئي او الشامل لا يأتي الا بالحوار ذلك ان الحوار الواعي هي الوسيلة الوحيدة لتحقيق حياة افضل.

۞ ان شعبنا لم يصنع حضارته الا في ظل الامن والسلام ولم يتحقق له ذلك الا في ظل وحدة الارض والشعب والحكم .ولم تتحقق له الوحدة الا في ظل الديمقراطية والمشاركة الشعبية.

۞ ان مجتمعنا اليمني والعربي بدون الديمقراطية والعدالة الاجتماعية غير قادر على تعزيز وحدته وغير قادر على استغلال ثرواته المادية والبشرية واحداث التطور والتقدم والحفاظ على السيادة الوطنية .

۞ ان مجتمعنا كان وما يزال يؤكد رفضه لأشكال الاستغلال والظلم مهما كانت اصولها ومصادرها ويؤكد في الوقت نفسه حرصه على الاستقرار والامن والامان والايمان.

۞ ان الاحداث الدامية عبر التاريخ الطويل قد زعزعت كل شيء في حياة الانسان الا ايمانه بالله وتمسكه بعقيدته هذه الحقيقة تؤكد ان العقيدة الاسلامية هي ضمير الشعب بدونها يستحيل الاندفاع للأمام .

۞ وسائل الاعلام هي من تكرس قيم البناء الاجتماعي وتماسك عراة اذا ما التزمت بالثوابت الوطنية .





الجمعة ١١ شعبــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / نيســان / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اعداد عبده سيف نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة