شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق القائد المجاهد الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد العام للجهاد والتحرير اعزكم الله

باسمي وباسم رفاقي في مكتب العلاقات الداخلية
ارفع اليكم ازكى التبريكات والتهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين المولى العزيز ان يديمكم ذخراً وعزاً وذكراً للحزب والامة العربية ولتاريخنا المجيد، لقد مرت أيام شهر رمضان الفضيل مع جهادنا ونضالنا وصبرنا فكبرت قلوبنا بالايمان والتقوى، وهي الامل بنصرنا على المعتدين.

اليوم ومع بشائر النصر القريب تتصافح نفوس المناضلين وانت معنا مجتمعين لصلاة العيد المبارك وتتبسم ارواحنا مؤمنين ان عيدنا الاكبر هو النصر العظيم وتحرير الوطن من الغزاة بامر الله تعالى وعونه.

سيدي القائد المحترم الحمد لله والشكر له ان نستذكر اليوم قدرتنا وامكانياتنا النضالية لقيادة وتحريك الجماهير وتوعيتهم لمقاطعة الانتخابات التي عولت عليها القوى الدولية والاقليمية وحلفاؤهم وعملاؤهم في عراقنا الحبيب، من اجل تمرير مؤامرة ما يسمى التداول السلمي للسلطة، ولشرعنة العملية السياسية المشبوهة والمزيفة في العراق.

حقاً لقد انتصرنا بقيادتكم الحكيمة وتوجيهات قيادة الحزب ومناضلي البعث لكشف المؤامرات الخبيثة لما يسمى العملية الانتخابية فاثبتت مقاطعة الانتخابات جدوتها وفعلها فلم تتجاوز نسبة المشاركين عن 17%، وكشفت حقائق التزوير لدى جماهيرنا المناضلة وللعالم اجمع، حتى تصاعدت واتسعت الخلافات المصلحية بين الفائزين المزورين والفاشلين المزيفين بحيث وصلت الى اللجوء لحرق صناديق التصويت المزورة، فبأسهم بينهم.

لقد استغل الفاسدون والمزورون في العملية السياسية عبر سنين الاحتلال راية الاسلام والاسلام منهم براء وتشدقوا بمعاني الوطنية والديمقراطية من اجل تحقيق المغانم وسرقة اموال الشعب وطلبا لجاه يفتقدوه فكانوا اشد ظلماً وانتقاماً من اعداء الوطن والامة.

اليوم لم تعد قوانينهم الجائرة السيئة الصيت التي صوتوا عليها في مجلس النواب عبر سنين الاحتلال ترهبنا او تخيفنا فما يبنى على باطل وظلم وتعسف فهو باطل، فما زلنا اصحاب الشرعية في المسؤولية الوطنية بدلائل تجربتنا التي يستذكرها كل يوم ابناء الشعب العراقي المخلصون ويتحدثوا عن ثورتنا ويتباهوا بها ويقارنوا بين ما حل بالعراق من دمار واضرار وفساد في العملية السياسية وبين نزاهة ثورتنا ونظامنا الوطني المخلص للوطن والشعب، فلطالما انصف التاريخ المخلصين الصادقين ونالوا رضى الله ورضى الشعب فالحق يعلو ولا يعلى عليه.

فكل عام وانتم وشعبنا وحزبنا بألف خير، وموعدنا النصر بعون الله تعالى.
المجد والخلود لشهداء البعث والامة العربية.
تحية النضال والجهاد لمناضلي ومجاهدي حزب البعث العربي الاشتراكي.
تحية للشعب الفلسطيني المجاهد وهو يتصدى للاحتلال الاسرائيلي الغاصب.
وعاشت فلسطين حرة عربية.

الرفيق
مسؤول العلاقات الداخلية





الاحد ٣ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / حـزيران / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول العلاقات الداخلية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة