شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم
" وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ "

الرفيق المجاهد عزة إبراهيم حفظه الله ورعاه الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الاعلى للجهاد والتحرير

ونحن نودّع أيام شهر رمضان الكريم مستقبلين عيد الفطر المبارك يسر مكتب الثقافة والاعلام القومي أن يتقدم إليكم، ومن خلالكم إلى قيادة حزبنا المجاهد ومناضليه، وإلى جماهير شعبنا على امتداد وطننا العربي وفي المهاجر، بأطيب التهاني وأصدق الأمنيات بأن يعيده الله تعالى عليكم وعلى أمتنا المجيدة بالرفعة والسؤدد.

يطل علينا هذا العيد المبارك وقد حمل الينا شعبنا العزيز البشرى حين وقف وقفته المشرفة بمقاطعة الانتخابات انسجاماً مع نداء سيادتكم ، فكانت وقفة كرامة وعز فضحت المشروع الاحتلالي في العراق وعرّت كل الادعاءات بشرعيته ، هذا المشروع الذي سيسقطه شعبنا المجيد بصموده وتحديه، رغم قساوة إجراءات الاجتثاث والتعذيب والإقصاء والتهجير.

إن أمتنا التي تواجه في سبيل تحررها ووحدتها مؤامرات الحلف الفارسي الأميركي الصهيوني لهي اليوم أكثر تطلعاً إلى فكر " البعث " الرسالي الذي يحقق لها المكانة اللائقة التي تستحقها، بشموليته وانسجامه التام مع عقيدتها ورسالتها الخالدة وتاريخها المجيد وروحها الوثّابة وبنظرته المستقبلية المتجددة، فكان الأكثر تعبيراً عن هذا النزوع الحضاري التحرري المجيد.

نسأل الله تعالى ان يديم عليكم نعماءه ويمدَّكم بموفور الصحة والعافية وأنتم تقودون حزبنا المجاهد في هذه المرحلة المصيرية من تاريخ الأمة العربية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مكتب الثقافة والاعلام القومي
٩ / حزيران / ٢٠١٨





الاحد ٣ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / حـزيران / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والاعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة