شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد ، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ، القائد الأعلى للجهاد والتحرير المجاهد عزة ابراهيم المحترم

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك نتقدم إليكم نحن قيادة وكوادر وانصار حزب البعث العربي الاشتراكي القومي في اليمن الميمون قرة العيون .. بأحر التهاني وأجمل التبريكات لسيادتكم متمنين لكم دوام الصحة وموفور العافية ..

وبهذه المناسبة الكريمة نؤكد لكم سيدي القائد على الالتزام بالمبادئ العظيمة لحزبنا ، والتأكيد على وحدة الصف القومي والثوري وخيار المقاومة والجهاد الذي تقودونه اليوم في العراق العظيم ، في مواجهة أعتى عدوان ظالم متعدد الأطراف ، ونحن واثقون بأن راية البعث ستظل عالية خفاقة تحرسها رعاية الله تعالى ومبادئ البعث وسيوف المجاهدين الأبطال أبناء المدرسة الفكرية للبعث العظيم والذي يعد أُنموذجاً فريداً للإنسانية والجهادية في مواجهة كل أشكال الاستعمار ومقاومته .

ونعاهدكم أيها الرفيق الأمين والقدوة والرمز أن نظل نحن أبناء البعث العظيم أمناء على المبادئ العظيمة وما يعبر عن عقيدتنا القومية المؤمنة الثائرة ورسالتنا الخالدة خلود أمتنا في سفر الإنسانية التليد وفي تطلعها الروحي والمادي للوحدة الكبرى و تحقيق أهدافنا في الوحدة والحرية والاشتراكية ، لتحرير العراق وفلسطين وكل الأرض العربية المحتلة .

وأننا في اليمن وفي هذه اللحظات المباركة نستهل أيام عيد الفطر المبارك واليمن يخوض معركة مصيرية بجهود ابطاله وقوات التحالف بقيادة الشقيقة العربية السعودية لاستعادة الدولة التي استولى عليها الحوثي وميليشياته ومن ورائه نظام طهران الصفوي المقيت , بشائر النصر تلوح على أبواب مدينة الحديدة التي تعتمد عليها ميليشيا الحوثي في امدادها بالسلاح والعتاد , وهي تمثل الرئة التي يتنفس منها الحوثيون , وسقوطها يعد ضربة قاصمة لهم من جميع النواحي , والحمد لله الامور تسير في هذا الاتجاه .

حفظكم الله سيدي القائد الأمين العام ودمتم ذخرا للبعث والأمة , وسدد الله رميكم وخطاكم في قيادة الجهاد والتحرير حتى يعود العراق عربياً حراً سيداً موحداً .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار ، يتقدمهم قائدنا الشهيد ، صدام حسين المجيد .
الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى والمعتقلين .

والسلام عليكم ورحمة الله .

امين سر قيادة قطر اليمن المؤقتة لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي
الرفيق أ. امين أحمد عون
١٦ حزيران / يونيو ٢٠١٨ م الموافق ٢ شوال ١٤٣٩ هجرية





الاحد ٣ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / حـزيران / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أ. امين أحمد عون امين سر قيادة قطر اليمن المؤقتة لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة