شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم.
( أن ينصركم الله فلا غالب لكم )
صدق الله العظيم


الرفيق المناضل المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي وأمين سر قيادة قطر العراق والقائد الأعلى للجهاد والتحرير المحترم


تحل علينا الذكرى الخمسين اليوبيل الذهبي لثورة 17-30 تموز الخالدة متزامنة هذا العام مع انتفاضة أبناء شعبنا الانتفاضة التي شملت العديد من مدن وحواضر الجنوب والفرات الأوسط التي ستطيح بالعملية السياسية وبعملاء إيران.

أن تلك الاحتجاجات لم تأت مصادفة لكنها نتيجة لوصول المواطن العراقي لحالة من الإحباط واليأس بعد أن فشلت الحكومات المتعاقبة العميلة في أحداث أية إصلاحات، و تبخرت وعود ما يسمى بالحكومة التي قطعتها على نفسها منذ عام 2005م ولحد الان. أن التظاهرات والاحتجاجات ستغير المشهد السياسي خلال الأيام والاسابيع القادمة بأذن الله.

أن ثورة تموز التي فاجأت الجميع يوم أعادت للعراق مكانته الوطنية والقومية ستفاجئ هؤلاء الذين يظنون أن العراق لقمة سائغة يسهل عليهم التهامها، ونسوا ان شعب العراق الذي خاض المسيرة النضالية في ظل قيادة البعث الحكيمة ارتقت في تضحياتها حد الاستشهاد، أنما هو شعب يحقق الانتصار بصبره وصموده وتضحياته سيدي القائد المجاهد :

أسمح لي بأسمي شخصيا ونيابة عن قيادة الاتحاد وجماهيره النسوية أن نتقدم لسيادتكم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الخمسين لثورة تموز داعيات الله العلي القدير أن يحفظكم من كل مكروه ويزيد وجهكم نورا على نور لخدمة شعب العراق الذي ينتظر بفارغ الصبر الخلاص وأن يعيد عليكم وعلينا هذه المناسبة والعراق محررا مستقلا واحدا. .

ننتهز هذه المناسبة العزيزة لنجدد العهد والولاء لقيادتكم الحكيمة ونؤكد بقائنا وفيات مخلصات للقيم والمبادئ وان نكون خلف سيادتكم نتقدم صفوف النضال الوطني والقومي والله الموفق.

الدكتورة
فضيلة عباس حميدي
رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق
الاثنين الموافق ١٦ / ٠٧ / ٢٠١٨





الثلاثاء ٤ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الدكتورة فضيلة عباس حميدي رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة