شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير حفظكم الله وأيدكم بنصره المبين


في الوقت الذي تحل على أمتنا العربية المجيدة الذكرى الخمسون لثورة 17 - 30 من تموز المجيدة في يوبيلها الذهبي ، الذكرى العظيمة العزيزة على قلب كل عربي غيور , الثورة التاريخية الكبيرة في العراق العظيم , والتي كانت ثمرة لتضحيات وكفاح جيل من الرفاق البعثيين الأوائل الذين حملوا همَّ أمتهم على عاتقهم وقادوا جماهيرها في قطر العراق ليخرجوه من الظلمات إلى النور ومن عهد التخلف والانحطاط والأمية والارتهان إلى عهد العلم والنهوض والتقدم في ظل الوحدة والحرية والاشتراكية وإلى عهد من الاكتفاء والصناعة والزراعة والانعتاق والبناء ، وإلحاق العراق بركب الأمم المتقدمة والمتحضرة ، ولا غرو في ذلك فهي تموز الفكر الثوري المتنور الذي أنتجته عقول البعثيين ومفكريهم وسطرته أقلامهم ودافعت عنه بنادقهم وبذلوا من أجله دماءهم الزكية ولولا تلك التضحيات لما اصطفت جماهير أمتنا العربية في العراق وفي أقطار الأمة خلف أولئك القادة الذين حوّلوا الفكر إلى عمل ثوري وانتقلوا بالعراق إلى ميادين الإنتاج الشامل تنمية وبناء ونهوضاً شهد به العدو قبل الصديق وتجاوزت إنجازات دولة البعث في العراق ليصل خيرها إلى كل أقطار الأمة العربية والعالم .. وهتفت جماهير الأمة باسم البعث وباسم الوحدة والحرية والاشتراكية .

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم
نستذكر بهذه المناسبة العظيمة تضحيات لرفاقنا المجاهدين وتضحيات القائد الشهيد المجاهد صدام حسين ورفاقه الشهداء على طريق العزة والكرامة , ولا يسعنا هنا في هذه اللحظة الخالدة من تاريخ أمتنا إلا أن نترحم عليهم ونستلهم من تضحياتهم أسمى معاني الطهر والنقاء والالتزام بالمبادئ العظيمة لحزبنا المجاهد الثائر ..

وإننا بهذه المناسبة نرفع اليكم أسمى آيات التبريكات والتهاني وأصدقها سائلين الله عز وجل بأن يمدكم بالنصر المبين وأنتم تقودون المقاومة العراقية وثوار الأمّة على طريق الوحدة والحرية والاشتراكية , وأن يجعل تحرير العراق على أيديكم وتحت رايتكم راية البعث العظيم ..

وأننا هنا في قطر اليمن لنؤكد لكم بأننا مشاريع استشهاد وسنظل سيوفاً مشرعة وجنوداً أوفياء وبإمرتكم مخلصين لوطننا وأمتنا ولمبادئ حزبنا العظيم ، وما النصر إلا من عند الله ..
والله اكبر وليخسأ الخاسؤون .

تحية لثورة 17 - 30 تموز المجيدة في يوبيلها الذهبي .
تحية للعراق العظيم ومقاومته الوطنية بكل فعالياتها السياسية والشعبية المقاومة للاحتلال وحكومته العميلة الصفوية .
تحية إلى قيادة حزبنا المناضل في عراق العروبة والشموخ وعلى رأسها الأمين العام للحزب والقائد الأعلى للجهاد والتحرير ، الرفيق المجاهد عزة إبراهيم .
الرحمة والمغفرة للشهيد المجيد القائد صدام حسين ورفاقه شهداء الأمة العربية .
الحرية للأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الأمريكي والصفوي ، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين .
ودمتم للنضال ولرسالة أمّنا ولأمتنا المجد والخلود ..

رفيقكم / أمين أحمد عون
أمين سر قيادة قطر اليمن لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي
القيادة المؤقتة
في ١٧ / تمــوز /٢٠١٨





الخميس ٦ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة قطر اليمن لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة