شبكة ذي قار
عـاجـل










بسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتتِي"

بقلوب يعتصرها الاسى والالم ينعي التحالف الوطني العراقي المناضل وليد الكبيسي عضو اللجنة المركزية للتحالف الوطني العراقي والذي وافته المنية في المهجر النرويج / أوسلو مساء يوم الثلاثاء الموافق 31/ 07/ 2018 بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 60عاما . بعد حياة حافلة بالنضال الوطني والابداع الادبي والفكري الثري الذي نال على أثره ارفع الاوسمة الادبية في النرويج تقديرا لمساهماته الادبية والثقافية والفكرية .

رحل عنا بعد عمر افنى ريعانه مغتربا في النضال الوطني منذ بواكيرعمره الذي قضاه من أجل قضية الوطن متسلحا بالمعرفة والعلم والتجربة الثرة . وساهم بفاعلية بنقل الثقافة العربية الى موطن المهجر النرويج مترجما عدة مؤ لفات عربية كما اسهم بترجمة شواهد الثقافة النرويجية الى اللغة العربية ليساهم بذلك في تبادل الوعي الثقافي للشعوب . ناهيك عن حشد التضامن مع الشعب العراقي في محنة الحصار الجائر والاحتلال الامريكي البغيض .

ان التحالف الوطني العراقي إذ ينعي الفقيد وليد الكبيسي يتقدم بأحر التعازي لعائلة الفقيد ورفاقه واصدقائه ومحبيه والمؤسسات الثقافية التي ساهم بعضويتها .
اللهم تقبل فقيدنا في اعالي جنانك مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا

التحالف الوطني العراقي – اللجنة القيادية
العراق باق والاحتلال ومخلفاته الى زوال





السبت ٢٢ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أب / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة