شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

(أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ )

أيها العراقيون منذ خرج الاحتلال الاسود ونحن نخرج بتظاهرات سلمية للمطالب بأبسط الحقوق وفي كل مرة تخرج علينا المليشيات الصفوية وتقتل وتغيب الابرياء وهذا ما يحصل اليوم في المحافظات الجنوبية وبغداد ولكن الثورة لم تبقى سلمية الى الابد الثورة العراقية المسلحة على الأبواب ووجب علينا أن نطالب العراقيين عربا كردا تركمان أشوريا للمشاركة بالثورة لأنها ثورة لكل العراقيين , الوقت حان للإعلان الثورة ويحب أن يساهم الجميع في الثورة لأنها ثورة لكل العراقيين والنصر فيها للعراق ارضا وشعبا ونصر للامة والانسانية .. حي على الجهاد, حي على الجهاد, حي على الجهاد. يا أهل العراق لا مقام لكم فيه والصفوي والفارسي نزيل الارض والدار ..

 ايها العراقيين الغيارى يا أحفاد ذرب ال خضير الذي قال (شرناه وعيت باهيزة) وأحفاد الشيخ مبدر الفرعون من شيوخ آل فتلة في ثورة العشرين الذي قال ما تنداس ثايتنه وحدنه .. مبارد ما تحد بينه وحدنه .. نشگ شگوگ ونخيط وحدنه .. شك ما يتخيط شگينها وأحفاد حسين رخيّص الذي انتخى لحرة عراقية من الناصرية وقتل القائد الانكليزي تذكروا ارواح شهدائنا ودماء ابناء شعبنا وانين جرحانا وبكاء حرائرنا وشهقة اطفالنا الوطن امانة في اعناقكم ايها العراقيين فاسترخصوا انفسكم من اجل الوطن , الثورة تبحث عن فرسانها ويرتادونها فرسانها ولا يتجنبوها , يا نفس من بعد العراق هوني وبعده لاكنت او تكوني ..

 ايتها الماجدة العراقية زغردي على صوت الرصاص وشدي من عزم رجال الثورة شدي من عزم زوجك وابنائك واخوتك ورجمي كل متخاذل جبان وتذكري ان العراق اغلى من الجميع .

لقد فضل الله المجاهدين على القاعدين درجة ( لَّا يَسْتَوِي الْقَاعِدُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُولِي الضَّرَرِ ) اسندوا قوات الصولة في المحافظات وهم ابناء عشائر العراق رأس النفيضة واليد الضاربة للثورة وكونوا بأمرة القائد الذي يكلف بهذه المهمة , امسكوا مقتربات المدن التي انتم فيها واقبضوا على كل من سرق العراق احكموا المنافذ الحدودية , فالعملاء سيهربون من الحدود . ساعدوا اخوانكم الثوار وأعلموا إن الجهاد ليس بحمل السلاح فقط, وانما بتقديم الدعم المادي لرجال الثورة العراقية المسلحة.

ولا تنسوا وصية الرسول صلى الله عليه وسلم : " سِيرُوا بِسْمِ اللَّهِ وَ بِاللَّهِ ، وَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ، وَ عَلَى مِلَّةِ رَسُولِ اللَّهِ ، لَا تَغُلُّوا ، وَ لَا تُمَثِّلُوا ، وَ لَا تَغْدِرُوا ، وَ لَا تَقْتُلُوا شَيْخاً فَانِياً ، وَ لَا صَبِيّاً ، وَ لَا امْرَأَةً ، وَ لَا تَقْطَعُوا شَجَراً إِلَّا أَنْ تُضْطَرُّوا إِلَيْهَا ..





الاثنين ١ ذو الحجــة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أب / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة