شبكة ذي قار
عـاجـل










الاخوة الاعزاء في ادارة هيئة تلفزيون العراق المحترمين

تحية تقدير واعتزاز
وكل عام وانتم بخير وتألق ونجاح.

بوركتم في جهدكم وجهادكم ، وانتم تقدمون بثقة عالية في مثل هذا اليوم المبارك، عيدية وهدية وطنية، غالية وهي متميزة في حضورها ورمزيتها ومعناها وبعدها الوطني العراقي والتي ستبقى مثار اعتزاز وتقدير في ذاكرة وعقول كل الوطنيين العراقيين الاحرار داخل وخارج العراق، المتمثلة في مبادرتكم الخلاقة اليوم في اطلاق قناة تلفزيون العراق على اليوتيوب.

باسمي شخصيا ونيابة عن كافة الاخوات والاخوة في الامانة العامة والمكتب التنفيذي للجبهة الوطنية العراقية ومكتب الثقافة والاعلام وهيئات الاعلاميين و الفنانين والكتاب والمثقفين في الجبهة ، نتقدم لكم نيابة عن شعبنا وقواه الوطنية المناهضة للاحتلال والساعية الى تحرير العراق بجزيل الشكر والامتنان والتقدير لكم على جهدكم الاعلامي الكبير ونجاحكم و في مدى زمني قصير بالوصول الى قلوب ووجدان وعقول ابناء شعبكم في العراق، كما ان جهدكم المتفاني المفعم بالاخلاص للقيم الوطنية يلاقي الترحاب والفخر وطنيا وقوميا و بما استقبل به ملايين العراقيين والعرب من عشاق الحرية والمجد العراقي في متابعة بثكم التلفزي والاعلامي على شبكات التواصل الاجتماعي متحدين الحصار و في هذه الظروف الصعبة المحيطة بنضال شعبنا ووطننا وحركتنا الوطنية.

عاشت السواعد والعقول التي تنتج وتبدع وتتقدم وتناضل بالكلمة الحرة المناضلة النزيهة والجريئة والمتألقة في تنوع مبادراتها رغم ظروف الحصار الاعلامي ومحدودية الامكانيات التقنية واللوجستية.

إن حبكم وايمانكم لوطنكم وشعبكم سيكون منبع خلاق لارادتكم المؤمنة بانتصار العراق الحتمي وهو ما يدفعكم لتكونوا في مقدمة الصفوف الوطنية والكوادر الاعلامية التي عاهدت شعبنا وبايعته وآزرته وانتصرت له وستبقى مضحية بكل غال ونفيس من اجل رفعة ومكانة العراق.

دمتم صوتا للعراق الابي الشامخ العزيز.
كل الاعتزاز والاحترام والتقدير لكل هذه الجهود المبدعة والخلاقة لخدمة نضال شعبنا وتحريره.
المجد للكلمة الحرة الصادقة المعبرة عن ضمير شعبنا وارادته.
كل الاعتزاز بالكلمة والصوت والصورة واللحن والاغنية والانشودة والفلم والمسرحية وكل ما يتعلق بالتراث الفني والثقافي لشعبنا وبما يخلد فكر وثقافة وحضارة عراق الرافدين.


اخوكم
ا.د. عبد الكاظم العبودي
الامين العام للجبهة الوطنية العراقية
٢١ / أب / ٢٠١٨





الاربعاء ١٠ ذو الحجــة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / أب / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة