شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ اكثر من خمس عشرة سنة وشعبنا العراقي الابي في الخارج والداخل يمر بمخاض عسير من شماله إلى جنوبه، فقدنا الكثير من الاحبة والاصدقاء وأُجبرنا على ترك الديار ومفارقة الاهل والاعزاء. وطال جور وضيم بغدادنا الحبيبة الاسيرة بيد الخونة والعملاء من اذناب ايران والاحتلال ومرتزقتهم من مليشيات واحزاب.

واليوم يمر جنوبنا الحبيب ومحافظات فراتنا الاوسط وأهله الكرام بوضع عصيب وهم يواجهون الموت بصدورٍ عارية، منتفضين بوجه القتلة والمفسدين لاسترداد وطنهم السليب وحقوقهم المهدورة والمسروقة من قبل حكومة الاذناب المليشياوية التي عاثت بحياة العراق والعراقيين فتكاً وفساداً وتدميرا، ولازالوا يفعلون.

وبالامس غادرتنا سنة بل سنوات سبقتها مليئة بالمآسي والكوارث والالام وحل علينا العام الهجري الجديد وسط تعالي اصوات الاحرار المنتفضين بوجه الظلم والفساد والاجرام الايراني الممنهج بحق اهلنا وشعبنا على كل شبر من أرض الوطن الجريح.

ولايسعنا بهذه المناسبة الجليلة إلا أن نتقدم إلى شعبنا وامتنا العربية والاسلامية باحر التهاني واجمل التبريكات بحلول العام الهجري الجديد متوجهين بالدعاء إلى الله جلّ وعلا أن يمن على شعبنا الحر الآبي باليمن والظفر والخلاص من كرب الاحتلال وحكومته العميلة خلاصاً عاجلاً غير أجل انه سميع مجيب.

عبدالمنعم الملا
الأمين العام
لندن  ١١ / أيلول / ٢٠١٨





الخميس ٣ محرم ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أيلول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة