شبكة ذي قار
عـاجـل










إن النظام اللاهوتي الفاشي الفارسي وهو يتمادى في العدوان على عواصم العرب من بغداد الى صنعاء مرورا بدمشق وبيروت يتوحش ضد اهلنا في الاحواز المحتلة ويقدم على جريمة بشعة بتنفيذ حكم الاعدام الجائر المنافي لابسط قواعد الحق والانسانية ، باعدام كوكبة من مناضلي الاحواز العربية لمطالبتهم بالحرية والانعتاق .

ان المسيرة النضالية لشعبنا العربي في الاحواز لن تتوقف في استشهاد 22 شابا اعدموا دون اكتراث لكل القوانين الدولية وحقوق الانسان بل ستزداد عنفوانا وثورة من اجل نيل حقوقهم المشروعة في الاستقلال من الاحتلال الفارسي ، وان النصر لن يتحقق دون تضحيات وبها يزول الاحتلال والنصر أت لا ريب فيه .

لقد عبر النظام الفارسي الهمجي عن نفسه في سلسلة من الجرائم التي اقامها في ربوع الوطن العربي وسلوكه الهمجي ضد ابناء شعبنا في الاحواز وقمع انتفاضة الشعوب الايرانية بوحشية قل نظيرها في العالم مستغلا صمت العالم عن هذه الجرائم ومحاباة المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية الرسمية له .

اننا في التحالف الوطني العراقي نـدين هذه الجريمـة اللانسانية ونستنكر سلوك النظام طهران المتخلف الاجرامي الفارسي ، ونناشد الشعب العربي بالتحرك الجاد للضغط على حكوماتهم بادانة هذه الجريمة رسميا واعتبار القضية الاحوازية جزءا من العمل العربي الرسمي .

المجد لشهداء الثورة العربية في الاحواز
عاشت الاحواز حرة عربية
الخزي والعار لملالي طهران

التحالف الوطني العراقي
العراق باق والاحتلال ومخلفاته الى زوال
١١ / تشرين الثاني / ٢٠١٨





الاثنين ٤ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب التحالف الوطني العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة