شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد المجاهد الامين العام للحزب امين سر القيادة القطرية امين سر المكتب العسكري القائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

نحن نعيش هذه الايام المباركة على امتنا العربية و الاسلامية ذكرى مولد سيد الكائنات محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم سيد الخلق و  نبي الرحمة و الانسانية جمعاء صلوات ربي عليه وعلى اله و صحبه وسلم .

نود ان نستغل هذه الذكرى العطره لذكر الدور التاريخي لقائد الجمع المؤمن الذي قاد ولا يزال هذه المسيرة تحت ظل الظروف القاهرة التي تمر بها الامة الا وهو القائد المؤمن المجاهد الرفيق عزة ابراهيم ادام الله عمره وثبت ايمانه ومنحه الصحة و السلامة و ابقاه ذخراً ليستمر الجهاد و العطاء والحفاظ على حاضر الامة ومستقبلها من شرور الاعداء اولهم الفرس المجوس والكيان الصهيوني المدعوم من الغرب الامريكي .

سيدي القائد نحن رفاقك في المكتب العسكري - بغداد مؤمنين تمام الايمان بقيادتك و صدق رسالتك و صحة منهجك الذي هو منهجنا , وعزمنا العهد والايمان على ان كنا وسنبقى جنود اوفياء  مؤمنين نسير بتوجيهاتك و خلف سيادتك بجميع المستويات والمفاصل لا نتردد لحظة واحدة الى ان يكتب الله لنا ام النصر المؤزر بعونه تعالى واما الشهادة التي يتمناها كل المناضلين الخيرين في هذا البلد الصادق الامين .

ولا ننسى في هذه المناسبة الكريمة شهداء الامة الذين ضحوا باعز ما يملكون من اجل السير على طريق الهدى و الايمان ضد اعداء الامة و نخص منهم شهيد الحج الاكبر الرفيق القائد صدام حسين ( رحمه الله ) .

اللهم احسن عاقبتنا في الامور كلها و اجرنا من خزي الدنيا و عذاب الاخرة.
هذا ودمتم للنضال و لرسالة امتنا المجد و الخلود ..

الرفيق
ابـــــــــو الفجــــــــــر
نائب امين سر المكتب العسكري - بغداد
١٤ - تشرين الثاني - ٢٠١٨





الاثنين ١١ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق نائب امين سر المكتب العسكري - بغداد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة