شبكة ذي قار
عـاجـل










بسْــــــــــــــمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
{ وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ }
صدق الله العظيم

الرفيق المناضل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر القطر القائد الاعلى للجهاد والتحرير المهيب الركن القائد العام للقوات المسلحة عز العرب عزة ابراهيم حفظك الله ونصرك

تهنئة بمناسبة كـ 6ـانون الثاني عيد الجيش العراقي البطل

كــ 6 ــانون الثاني ذكرى تأسيس الجيش العراقي الذي أخذ على عاتقه منذ نشأته مهمة الدفاع عن الوطن وكرامة الأمة وسطر في سفر التاريخ أروع ملاحم البطولة والفداء وقدم التضحيات الجسام من أجل أن يبقى الوطن مصاناً موفور الكرامة وفي البعد القومي كان له دور بارز في الدفاع عن فلسطين قضية العرب الكبرى ومشاركته في أغلب حروب الامة وفي حرب تشرين قدم ضروباً من البسالة والشجاعة، تلك الحرب التي كانت من أعظم الإنجازات في التاريخ العربي الحديث حطمت أسطورة التفوق الإسرائيلي الذي لايقهر وأعادت للأمة العربية عزتها وكرامتها وأثبتت قدرة المقاتل العراقي .‏‏‏ وقاتل في معركة القادسية الثانية وما حصل فيه من معارك وملاحم جهادية سطر فيها ابطال قواتنا المسلحة اروع صورة في التضحية وقاتلوا قتالا لم يشهد له العرب والمسلمون مثيلا في الحروب الحديثة وأمست معارك الجهاد والتحرير وما سطر فيها من امجاد دروسا وعبراً تدّرس في الكثير من الجيوش الحديثة ..

وفي آم المعارك الخالدة تصدى لقوات العدوان الأمريكي الثلاثيني الغادر وبعد ثلاثة عشر عاما من الحصار والعدوان المستمر كان الغزو والاحتلال الأمريكي الذي استخدمت فيه أمريكا المجرمة كل آلتها الحربية المتطورة، فلا عجب أن يخطط لهذا الجيش ما أصدره البيت الأبيض وجاء به بول بريمر كأول قرار للاحتلال وهو حل الجيش العراقي ..

وبعد الاحتلال قادة الجيش العراقي لعبوا دورا مهما في قيادة المقاومة العراقية ، منذ اللحظة الأولى لاحتلال بغداد وبدت كأنها امتداد طبيعي لمعارك الجيش العراقي .

سيدي القائد نصرك الله وحفظك الرحمن
قيادة مكتب تنظيمات الفاروق وقيادات فروعه وشعبه وفرقه واعضائه وانصاره ومؤيده وجماهير المحافظة . تهنئكم بهذه المناسبة ونغتنم مناسبة كـ 6 ـانون عيد جيش الامة لنجدد العهد والوعد والولاء والبيعة لقيادتنا المجاهدة على البقاء رجالا مجاهدين مدافعين عن الدين والوطن للذود عن سيادة ووحدة أرض وشعب العراق، وأن نكون سيوفا مشرعة بيد قائدنا حتى طرد مرتزقة ايران وعملائها من العراق ، سائلين الله عز وجل أن ينعم عليكم بالصحة والعافية ويحفظكم قائدا ورمزا للأمة و للعراق وشعبه.. ( وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ )

تحية خاصة وحارة ملئها الاجلال والتقدير لروح سيد شهداء العصر شهيد الاضحى المبارك شهيد البعث والامة عنوان التضحية والفداء في مناسبة استشهاده الاليمة ..

تحية لأرواح رفاقنا اعضاء القيادة والكادر المتقدم وكل شهداء الحزب والشعب والامة وفلسطين الحبيبة تحية لرفاق البعث الصابرين الصامدين في سجون الاحتلال فرسان الصمود والمقاومة وجنودها الاوفياء .

والسلام عليكم ورحمة الله بركاته
ودمتم للنضال ولرسالة أمتنا المجد والخلود ..

الرفيق
مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق
٦ / كانون الثاني / ٢٠١٩





السبت ٢٨ ربيع الثاني ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة