شبكة ذي قار
عـاجـل











 

بسم الله الرحمن الرحيم


 

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق


 

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة      ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة    حرية    اشتراكية

 

صرح مصدر مخول بإسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يلي :

إن حزب البعث العربي الاشتراكي وقيادته وكوادره يتعرضون منذ الاحتلال وحتى الان لحملة شعواء من التشويه والتشويش والتلفيق والتزوير والتشكيك وارباك المواقف كجزء من مشروع الاجتثاث سيّء الصيت ، وإن هذه الحملة تزداد شراسة وقوة بين فترة وأخرى وكلما شعر الاعداء بقوة الحزب وثبات موقفه والتفاف الجماهير حوله وتأييده . ولكننا في هذه الأيام نلاحظ إن الحملة قد ازدادت وتيرتها بشكل خطير ضد الحزب ومناضليه ، وللأسف الشديد فإن قسماً من الرفاق من داخل الحزب منخرط بها عن قصد أو دون قصد وهي تستهدف رفاق آخرين واتهامهم بما لايليق وبطريقة غير اخلاقية وغير مقبولة على الاطلاق .

وبهذا الخصوص نود التنويه الى أن قيادة الحزب في الوقت الذي تعبر فيه عن اسفها لإنخراط هذا النفر من الرفاق في هذا الفعل المتهور ، فإنها توجه بأن يقوم كل رفيق بقطع علاقته فوراً بالمواقع والصفحات المشبوهة التي تسيء للحزب وكوادره .

وإنها قد شكلّت فريقاً متخصصاً لمتابعة هذه الحالات وتشخيصها ، وستتخذ أشد العقوبات بحق من تثبت عليهم الافعال المشينة ، وبحق من لم يقطع علاقته بهذه الاطراف والشخوص المشبوهة .

وإختتم المصدر المخول تصريحه بالقول ، ندعو كافة الرفاق والاصدقاء بالتصدي لهذه الحملة التي تقف ورائها اجهزة مخابرات معادية ، خاصة وإننا نقترب من يوم النصر الاكيد بعون الله على اعداء العراق والامة من المحتلين الامريكان والفرس وعملائهم ومرتزقتهم .

عاش البعث ، عاش العراق ، عاشت الامة ، وليخسأ الخاسئون .

بغداد
 ٠٨ / كانون الثاني / ٢٠١٩





الثلاثاء ٢ جمادي الاولى ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / كانون الثاني / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة