شبكة ذي قار
عـاجـل










نظم حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية وقفة احتجاجية امام مقر الاسكوا في بيروت الساعة الرابعة بعد ظهر يوم الخميس ٢٨ اذار٢٠١٩.

وقد القيت في الوقفة الاحتجاجية ضد اعلان ترامب الاعتراف بسيادة الكيان الصهيوني على الجولان السوري المحتل قصائد للشاعر الرفيق محسن يوسف. وبعد تعريف وتقديم من الرفيق محمود ابراهيم عضو القيادة القطرية للحزب القى الرفيق حسن بيان رئيس الحزب كلمة اكد فيها على بطلان الاعلان الاميركي وان لاقيمة قانونية له .

فالاحتلال باطل وكل مابني على باطل فهو باطل . وان اعلان ترامب انما يكمل بنتائجه وعد بلفور وان ماتتخذه اميركا من قرارات واجراءات انما هو تمهيد لتمريرصفقة القرن التي تهدف الى توسيع رقعة الاحتلال. وبعد اشادته بتصاعد المقاومة ضد الاحتلال اكد ان لاسبيل لتحرير الارض العربية الا المقاومة لان ما اخذ بالقوة لايسترد الا بالقوة. وهاجم النظام الرسمي العربي الذي يتهافت على التطبيع مع العدو دعا الى فتح الحدود امام المقاومة ولو كانت هذه الحدود قد فتحت لما كان ترامب تجرأ على اعلانه.

وختم ان فلسطين كما كل ارض عربية محتلة لاتتحرر الابالكفاح الشعبي المسلح وسيبقى هذ ا الخيار هو خيارنا لمواجهة من يهدد الامة من الداخل والمداخل. هذا وقد رفع المعتصمون مذكرة الى الامين العام للامم المتحدة بواسطة المدير التنفيذي للاسكوا في بيروت حول عدم مشروعية الاعلان الاميركي وفي مايلي نص المذكرة .
 





الجمعة ٢٣ رجــب ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة