شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمْ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ
صدق الله العظيم

الى قائد الأمة وشيخ المجاهدين وقائد مسيرة الجهاد والتحرير الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي أمين سر قيادة قطر العراق القائد الأعلى للجهاد والتحرير ( أعزكم الله بنصره )

تستقبل جماهير شعبنا وأمتنا ذكرى الميلاد الميمون لحزبهم الرسالي حزب المناضلين المجاهدين والأحرار حزب البعث العربي الإشتراكي في السابع من نيسان عام 1947. اليوم الذي تتصل فيه امجاد الماضي باشراقات الحاضر وامال المستقبل بقيادتكم الحكيمة الثائرة المتجددة التي علمتنا الصمود والتحدي في مواجهة اشرس الهجمات والمؤامرات التي طالت امتنا وعراقنا الجريح في العصر الحديث والتي إنتهت فصولها بجريمتهم الكبرى بإحتلال العراق من قبل الإمبريالية الأمريكية الصهيونية والإيرانية المجوسية الصفوية والتي مارس فيها مغول العصر شتى انواع الاستهداف والاجتثاث والتصفية الجسدية والتي لم تثني ابطال البعث بقيادتكم الحكيمة عن مواصل المقاومة والتصدي لهؤلاء المجرمين ومرغت إنوفهم في وحل الهزيمة والخزي والعار .

سيدي الرفيق القائد ( أعزكم الله وحماكم )
إن موقفكم البطولي وشجاعتكم وانتم تقودون مسيرة الكفاح والجهاد لتحرير العراق بعزيمتكم الجبارة وقدرتكم على مواجهة الصعاب هو وسام شرف يعلق على صدور المناضلين البعثيين .
وفي هذا اليوم المبارك من تاريخ حزبنا المجاهد حزب البعث العربي الاشتراكي نتقدم إلى سيادتكم باسمي ونيابة عن رفاقي في قيادة فرع موسى بن نصير ضمن تنظيمات الرشيد وكافة تنظيماته وجماهيره بأخلص التهاني والتبريكات سائلين الباري عز وجل أن ينعم على سيادتكم بالصحة والعافية والأمن والأمان ومجددين البيعة والولاء المطلق لسيادتكم والسير تحت ظل رايتكم راية الله أكبر حتى تحرير العراق من دنس الغزاة المجرمين وعملائهم الخونة والجواسيس . ودمتم بموفور الصحة والعافية .

وكـــل عام وأنتـــــم بألـف خيـر.
تحية المجد والخلود لشهداء البعث والعراق والأمة وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر القائد صدام حسين ورفاقه الأبرار .
عاش البعث وعاش العراق حرا موحدا وعاشت فلسطين حرة عربية

الرفيق
أمين سر قيادة فرع
موسى بن نصير / تنظيمات الرشيد





السبت ١ شعبــان ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة فرع موسى بن نصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة