شبكة ذي قار
عـاجـل










الى / الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب أمين سر قيادة قطر العراق القائد الاعلى للجهاد والتحرير ( حفظكم الله ورعاكم )

تحية نضالية :

لمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لقيام ثورة السابع عشر الثلاثين من تموز المجيد عام 1968 اتقدم لسيادتكم باسمى آيات التهنئة والتبريكات متمنيا لكم دوام العز والتوفيق والنصر والظفر .. اننا اليوم نتذكر ونذكر شعبنا بثورتنا البيضاء ثورة المنجزات العظيمة في التأميم الخالد لنفط العراق والتعليم المجاني والصحة المجانية والقضاء على الامية وتنفيذ الخطط الانفجارية في قطاعات الزراعة والصناعة والتصنيع العسكري ....

في هذه الايام المجيدة من سفر العراق وشعبنا الابي المؤطر في الجهاد والكفاح في مواجهة اعتى مؤامرة على ثورتنا وحزبنا من قبل الامبريالية الامريكية والفارسية الصفوية التي تمثلت باحتلال العراق واستباحة ارضنا وشعبنا وجيشنا والاستحواذ عليه اقتصاديا وسياسيا وفكريا ولقد كان لوقفتكم الشجاعة في قيادة حزبنا وامتنا وشعبنا الصابر في اصعب الظروف واحلكها الاثر الكبير في استنهاض الهمم والروح الاقتحامية لرفاق العقيدة والسلاح الذي افشل المؤامرة واعاد ام المعارك الى الثبات والصدارة والقيادة والريادة في هذا الزحف المقدس لحزبنا وشعبنا المجاهدين المقاومين حتى صارمفخرة الامة العربية الباسلة .. واننا لنعاهدكم سيدي القائد على مواصلة الجهاد والكفاح دون هوادة حتى تحرير كامل التراب العراقي المقدس وتحقيق الانتصار العظيم على قوى الكفر والردة ..

دمتم سيدي القائد قائدا فذا لحزبنا وشعبنا وامتنا داعيا الله ان يوفقكم ويمدكم بكل اسباب القوة والعمر المديد انه نعم المولى ونعم المجيب .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ودمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود .

الرفيق
امين سر قيادة فرع الشهداء





الاربعاء ١٥ ذو القعــدة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تنظيمات علي بن ابي طالب / قيادة فرع الشهداء نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة