شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( لِيُحِقَّ الْحَقَّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ))
صدق الله العظيم

الى / الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب  أمين سر قيادة قطر العراق القائد الاعلى للجهاد والتحرير ( حفظكم الله ورعاكم )

تحية نضالية :
لمناســـــــبة حلول عيد الاضحى المبارك والذكرى الحادية والثلاثين ليوم النصر العظيم في 8/ 8 / 1988 التي تتزامن مع العيد في هذا العام يطيب لي أن أتقدم لسيادتكم بأزكى التهاني والتبريكات سائلا الله تعالى أن يحفظكم في حرزه ألأمين ويمدكم بالصحة والعافية ويبارك في عمركم وجهادكم من أجل إنقاذ العراق ألأبي من محنته وشقاءه وتخليصه من تداعيات الاحتلالين الامريكي والفارسي الصفوي وأذنابهما من ألعملاء والخونة الذين لم يتركوا طريقا للخسة والرذيلة الا مارسوه ضد الشعب العراقي فأشاعوا القتل وألاجرام والتدمير في بلدنا العزيز مهد الحضارات الانسانية عبر التاريخ . لقد كان لوقفتكم الاسطورية البطولية في وجه الشر والعدوان والتنبيه بوقت مبكر من الاحتلال الى الدور الذي تلعبه ايران الزرادشتيه الصفوية ومليشياتها الاجرامية ضد شعبنا مستحضرة كل عوامل الحقد والخبث والغدر الفارسي الدفين ضد كل ماهو عربي واستخدام سياسة النار والحديد وإشاعة الفقر والجهل والحرمان والتخلف في ربوع العراق .

سيدي القائد المفدى ... سيسجل التاريخ وقفتكم الجهادية العزوم في ايقاف المشروع الفارسي الصفوي وتحطيمه وتحرير العراق من رجسه ليعود بلدنا الى وجهه العربي المشرق .
ننتهز هذه المناسبه لنجدد لسيادتكم عهد الوفاء والثبات والبيعة العروبية الاصيلة الصادقة.
تحية الى روح شهيد الحج الاكبر الرفيق صدام حسين ( رحمه الله ) . 
ودمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود .

الرفيق
مسؤول تنظيمات علي بن ابي طالب





الخميس ٧ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيمات علي بن ابي طالب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة