شبكة ذي قار
عـاجـل










القائد المجاهد عزة إبراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير ( أعزه الله )

بحلول تباشير عيد الاضحى المبارك نتقدم الى سيادتكم باسمي ورفاقي بمكتب العلاقات الخارجية / قطر العراق أسمى آيات التهاني وأعطر التبريكات، داعين الله جل في علاه أن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يعيده عليكم وعلى أبناء شعبنا العراقي والعربي بالخير والعزة والكرامة، وأن يرفل شعب العراق الصابر المجاهد بالنصر والتحرير الشامل تحت قيادتكم الحكيمة بإذن الله، وأن يعم الأمن والأمان والسلام في ربوع عراقنا الحبيب وأمتنا العربية المجيدة.

وبهذه المناسبة المباركة، نستذكر بكل فخر واعتزاز وكل معاني الكبرياء وقفة الشموخ والتحدي لسيد الشهداء صدام حسين المجيد المشرفة، الذي اغتالته يد الغدر الصفوية والاستعمارية في فجر عيد الأضحى.

كما نستذكر في هذه الأيام الذكرى الحادية والثلاثين لانتصار العراق التاريخي على أيران في يوم الأيام بتاريخ 8/8/1988، تلك الملحمة البطولية التي ستبقى شاهداً على انتصار العروبة على الفرس، والتي توجت انتصارات أجدادنا في ذي قار والقادسية الاولى.

نعاهدكم سيدي القائد على البقاء أمناء على مبادئ البعث العظيم، وأن نكون سيوفا مشرعة تحت قيادتكم لتحرير تراب العراق من دنس المحتلين.
الرحمة والخلود لشهيد الحج الأكبر وكل الأرواح الطاهرة لشهداء المنازلة الكبرى

الرفيق
مسؤول مكتب العلاقات الخارجية / قيادة قطر العراق
لحزب البعث العربي الاشتراكي





الجمعة ٨ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول مكتب العلاقات الخارجية / قيادة قطر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة