شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب و القائد الاعلى للجهاد والتحرير المحترم

نحييكم تحية الجهاد والنضال

في الذكرى الثلاثين ليوم النصر العظيم في قادسية صدام المجيدة قادسية العرب الثانية نرفع لسيادتكم باسم رفاقكم في تنظيمات نبوخذ نصر للحزب وجماهيرها المناضلة. اسمى آيات التهنئة ونبارك لكم ولأبناء قواتنا المسلمة الباسلة هذا النصر العظيم متمنين لكم موفور الصحة وادامها سائلين العلي القدير ان يحفظكم لما فيه خير البلاد والعباد .

الرفيق القائد المجاهد حفظكم الله ورعاكم
ان النصر الذي تحقق في الثامن من اب عام 1988 كان حصيلة نضال ملحمي بطولي بين جماهير الشعب وقواته المسلحة البطلة وهو ثمرة جهد القيادة السياسية والعسكرية .ثمانية اعوام من الصبر والصمود والقتال ضد عدوان فارسي غادر في اسرائيل الشرقية غزته وقادته رجال الدجل والشعوذة حتى تجرع كبيرهم كاس السم بعد رضوخه وانصياعه لقرار مجلس الامن الدولي واعلانه موافقته على وقف اطلاق النار وحين فهم قوة العراق وصبره .خاصة بعد ان اكمل الجيش العراقي تحرير اراضيه في ميناء الفاو وبعض الجيوب في شمال الوطن .وبهذا استحقت القيادة العراقية ثناء العراقيين واعجاب العرب وتقدير واندهاش العالم.

المجد والخلود لشهداء قادسية صدام المجيدة
المجد والخلود لشهداء العراق والامة العربية المجيدة . يتقدمهم الرفيق الشهيد صدام حسين رحمه الله.
وما النصر الا من عند الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرفيق
مسؤول تنظيمات نبوخذ نصر





الجمعة ٨ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيمات نبوخذ نصر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة