شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قطر العراق القائد العام للجهاد والتحرير والقائد العام للقوات المسلحة العراقية قائد ثورة الحق الكبرى المناضل المهيب الركن عزة ابراهيم المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل قلوبنا نحن وكافة رفاقنا ومعنا قلوب العراقيين الأماجد تهدي لك من أعماقها التهاني بمناسبة أعظم انتصار حققه العراقيون في التاريخ الحديث على أعداء العرب الأزليين .

وجنابكم كنتم الرجل الثاني في قيادة المعركة الدفاعية التي انتهت فيها أطماع الصفويين .

إنه بيان البيانات إنه تاج الانتصارات أعلن بعد ثمان سنوات واندحر خميني والخمينية في 8/8/1988 انتصر الله لنا بثمان سنوات بعدد أبواب الجنة , هكذا هي إرادة الله فكل عراقي قتل فيها دخل من أحد أبواب الجنة الثمانية دفاعا عن الأمة لكي لا يجري هذا الذي جرى حاليا عليها ولكننا لم نلق أذاناً عربية صاغية لنا , ونقول إذا لم تخرج إيران الصفوية من العراق ومن الدول العربية فسيجري أقسى مما جرى علينا نحن العراقيون . فهبوا أيها القادة العرب لكي لا يقتلوكم واحدا بعد الآخر , وهبوا إيها العرب في كل مكان لوأد هذه الفتنة السوداء .

لله درك أيها القائد الرشيد على شجاعتك وبسالتك وثباتك وثقافتك فإنك المثل الاعلى لنا ونسأل الله الحافظ أن يطيل بعمرك ويجعلك في حرزه وحفظه وجواره لتقودنا في هذا السفر الخالد العظيم حتى تحرير كامل تراب العرب في مشارق الارض ومغاربها وستجدنا ورفاقنا السباقين في تنفيذ توجيهاتك السديدة , وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

الرفيق نائب
أمين سر قيادة تنظيمات المعتز بالله





الجمعة ٨ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق نائب أمين سر قيادة تنظيمات المعتز بالله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة