شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

سيدي الرفيق القائد المؤمن الشهم اعزك الله ورعاك واطال في عمرك وانت بعون الله خيمة للعراق والامة العربية قائد ومناضل ومجاهد ومؤمن وشجاع

في هذه الايام المباركة فيها من الاجر الكبير واستجابة للدعوات ان يديمك الله ويرعاك وانت خيمة لكل اشراف الامة..

بسم الله الرحمن الرحيم

والفجر (1) وليال عشر(2) والشفع والوتر(3) والليل اذا يسر (4) هل في ذلك قسم لذي حجر (5) ألم تر كيف فعل ربك بعاد (6) ارم ذات العماد (7) التي لم يخلق مثلها في البلاد (8) وثمود الذين جابوا الصخر بالواد (9)وفرعون ذي الاوتاد (10) الذين طغوا في البلاد (11) فأكثروا فيها الفساد (12) فصب عليهم ربك سوط عذاب (13) ان ربك لبالمرصاد (14) فاما الانسان اذا ما أبتلاه ربه فأكرمه ونعمه فيقول ربي اكرمني (15) واما اذا ما ابتلاه فقدر عليه رزقه فيقول ربي أهانن (16) كلا بل لا تكرمون اليتيم (17) ولا تحاضون على طعام المسكين(18) وتأكلون التراث أكلا لما (19) وتحبون المال حبا جما (20) كلا اذا دكت الأرض دكا دكا (21) وجاء ربك والملك صفا صفا (22) وجيء يومئذ بجهنم يومئذ يتذكر الانسان وأني له الذكرى(23) يقول يا ليتني قدمت لحياتي (24) فيومئذ لا يعذب عذابه أحد (25) ولا يوثق وثاقه أحد (26) يا ايتها النفس المطمئنة (27) أرجعي الى ربك راضية مرضية (28) فادخلي في عبادي (29) وادخلي جنتي(30) هذه السورة من كتاب الله عز وجل فيها من الاهمية لهذه الايام المباركة ايام ذي الحجة ان شاء الله ايام مباركة لقائدنا ومعلمنا ورمز امتنا والقيادة الحكيمة ولحزب البعث العربي الاشتراكي اللهم ان شاء الله تعود هذه الايام على عراقنا وامتنا وقائدنا بالخير والبركة والنصر بعون الله وقوته .
قال صلى الله عليه وسلم .. ان العشر عشر الأضحى والوتر يوم عرفة والشفع يوم النحر .. انها العشر الأوائل من ذي الحجة ... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .. ما من أيام العمل الصالح فيها أحب الى الله من هذه الأيام .. يعني أيام العشر .. قالوا يا رسول الله ولا الجهاد في سبيل الله ؟ قال "ولا الجهاد في سبيل الله الا رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع بذلك بشيء "

سيدي الرفيق القائد الحمد لله والشكر لله ..دعواتنا لك في هذه الايام المباركة
لا اله الا الله عدد الليالي والدهور
لا اله الا الله عدد الايام والشهور
لا اله الا الله عدد أمواج البحور
لا اله الا الله عدد اضعاف الاجور
لا اله الا الله عدد قطر المطر
لا اله الا الله عدد اوراق الشجر
لا اله الا الله عدد الشعر والوبر
لا اله الا الله عدد الرمل والحجر
لا اله الا الله عدد الزهر والثمر
لا الله الا الله عدد أنفاس البشر
لا اله الا الله عدد ذنوبنا حتى تغفر
لا اله الا الله عدد لمح العيون
لا اله الا الله عدد ما كان ويكون
لا اله الا الله تعالى عما يشركون
لا اله الا الله خير مما يجمعون
لا اله الا الله في الليل اذا عسعس
لا اله الا الله في الصبح اذا تنفس
لا اله الا الله عدد الرياح في البراري والصخور
لا اله الا الله من يومنا هذا الى يوم ينفخ في الصور
لا اله الا الله عدد خلقه اجمعين
لا اله الا الله من يومنا هذا الى يوم الدين

اللهم كل هذا الدعاء لقائدنا ورمزنا وقدوتنا المؤمن صاحب الفضائل والمكارم احفظه ورعاه وسلمه وجمعنا به ونصره على كل اعداء الامة والاسلام وحفظ الله عز وجل القيادة السياسية وحزب البعث العربي الاشتراكي وان شاء الله في السنة القادمة النصر الكبير لقائدنا وحزبنا بعون الله وقوته وفضله على امة العروبة والاسلام وتحقيق اهداف الامة في الوحدة والحرية والاشتراكية ..

وبعد عرفات يوم عيد الاضحى .. العيد هو موسم الفرح والسرور وافراح المؤمنين وسرورهم في الدنيا اذا فازوا باكمال طاعة مولاهم وحازوا ثواب اعمالهم بوثوقهم بوعده لهم عليها بفضله ومغفرته كما قال تعالى :(( قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون )) يونس 58

قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم (كان لكم يومان تلعبون فيهما وقد ابدلكم الله خيرا منهما يوم الفطر ويوم الأضحى .. ففي الدنيا للمؤمنين ثلاثة اعياد عيد يتكرر كل اسبوع وعيدان يأتيان في كل عام .. فأما العيد التكرر فهو يوم الجمعة وفي هذه السنة في عشرة ذي الحجة جمعتان .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة فيه خلق ادم وفيه اهبط من الجنة وفيه تيب عليه وفيه مات وفيه تقوم الساعة وما من دابة الا وهي مصيخة يوم الجمعة من حين تصبح حتى تطلع الشمس شفقا من الساعة الا الجن والانس وفيه ساعة لا يصادفها عبد مسلم وهو يصلي يسأل الله شيئا الا اعطاه اياه" واما العيدان اللذان لا يتكرران في كل عام وانما ياتي كل واحد منهما في العام مرة واحدة فأحدهما عيد الفطر من صوم رمضان وهو مرتب على اكمال صيام رمضان فاذا استكمل المسلمون صيام شهرهم المفروض عليهم واستوجبوا من الله المغفرة والعتق من النار فشرع الله تعالى لهم عقيب اكمالهم لصيامهم عيدا يجتمعون فيه على شكر الله وذكره وتكبيره على هداهم له وشرع لهم في ذلك العيد الصلاة والصدقة.

والعيد الثاني والذي نعيش ايامه الان اعاده الله على قائدنا وحزبنا والقيادة الساسية بالسلامة والامن والامان والنصر بعون الله وقوته ..

عيد النحر عيد الاضحى وهو أكبر العيدين وأفضلهما وهو مترتب على اكمال الحج فاذا أكمل المسلمين حجهم غفر لهم. وانما يكمل الحج بيوم عرفة .. ويوف عرفة هو يوم العتق من النار الله اعتق رقابنا من النار وقائدنا ونصرنا على اعداء الامة والاسلام امين يا رب العالمين .. من وقف بعرفة ومن لم يقف بها من اهل الامصار من المسلمين فلذلك صار اليوم الذي يليه عيدا لجميع المسلمين في جميع امصارهم وشرع للجميع التقرب اليه بالنسك .. اللهم احفظ قائدنا وسلمه ورعاه وشافيه وغنيه وعد عليه هذه الايام المباركة بالنصر العظيم بعون من الله وقوته .. اللهم استجب دعائنا وركعونا وسجودونا وارحمنا ورحم بهذه الايام شهداء العراق والامه وشهيد الحج الاكبر الرفيق صدام حسين وكل رفاقه وكل شهداء الامة والله ناصر المؤمنين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ودمت لنا سيدي سالما غانما بنضالك وجهادك وما تقدمه لامة العرب وعقيدتها ولرسالة هذه الامة المجد والخلود والله ناصرنا سيدي والله يسلمك ويرعاك ..

كل عام وكل سنة وكل يوم وكل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية وانت سيدي بخير وبركة ادامك الله ورعاك ونصرك وانت بعون الله القائد والمعلم والمرشد والله يحميك زيرعاك وشكرا لقائدي سلمك الله . .. لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك لبيك ربي وان لم اكن بين عبادك داعيا .. لبيك ربي وان لم اكن بين صفوفهم مصليا .. الله اكبر ، الله اكبر ، الله اكبر ،لا اله الا الله ،الله اكبر ،الله اكبر، ولله الحمد .. اللهم اجمعنا مع قائدنا في السنة القادمة ونحنوا في عرفاة .. امين يا رب العالمين .





الجمعة ٨ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو هبة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة