شبكة ذي قار
عـاجـل










أحمد الصافي ، معتمد المرجع الشيعي الأعلى علي السيستاني خلال خطبة الجمعة من على منبر الحسين عليه السلام ، في النجف يتسأل هذا الدجال قائلًا :- أين ذهبت أموال البلاد بأرقامها المرعبة ؟ ، ولماذا معاناة الشعب العراقي مستمرة ؟.. في كل يوم نسمع عن الفساد ، وعن أرقامه الكبيرة والمهولة“..

وانا استمع لخطبة الصافي تذكرت الثعلب الماكر الذي قال عنه الشاعر أحمد شوقي في قصيدة له :

"بـرز الثعلب يوماً بثياب الواعظين

يمشى في الأرض يهدى ويسب الماكرين

أنهم قالوا وخير القول قول العارفين

مخطئ من ظن يوما أن للثعلب دين".

لا تتعب نفسكم في خداع الناس لأنك ومن تمثل من أسباب ضياع العراق , انتم من دعمتم ومن على منابركم من سرق وقتل العراقيين , كلكم يبكي علي ضياع العراق , وكلكم حريص على المال العام , وكلكم يريد الحفاظ على الحقوق .

 انتم من سرقتم سيدنا علي بن ابي طالب عليه السلام سرقت أفكاره سرقتم سيدنا الحسين عليه السلام الذي قال عنه المفكر الهندي المهاتما غاندي ( تعلمت من الحسين كيف أكون مظلوما فانتصر ) سرقتم ( هيهات منّا الذلّة ) وبعتم هذه الشعارات في المؤتمرات والخطابات والندوات والجوامع .

بعد ان دمرتم مستقبل العراق الزاهر , وسرقتم أموال وثروة العراق النفطية لعقود وسرقة المصانع والمعامل وخصخصة الكهرباء , وبعد ان هجرتم الملاين الامنين من قراهم وبلداتهم وسلبتم ممتلكاتهم وانتهكتم حقوق الانسان بأبشع الطرق التي يندى لها جبين الانسانية والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا تتهربون من المسؤولية ؟؟ كلكم شركاء في تدمير وسرقة العراق , انت احد اقطاب مملكة الفساد الدينية أين الاموال التي تدر عليكم من الخمس والعتبات المقدسة في كربلاء والنجف وبغداد وسامراء والاموال التي توضع من قبل المواطن البسيط في شباك ضريح الامام الحسين وضريح شباك اخيه العباس عليهما السلام وتقدر ( ٢٠٠ ) مليار سنويا وهي توازي واردات النفط .

أنت احد اعمدة الفساد وجزء من التحالف الصفوي لتدمير العراق , نسيت يا معمم ان مرجعك السيستاني استلم رشوة 200 مليون دولار استلمها من امريكا حتى تحتل العراق .؟ هل نسيت أن المقبور احمد الجلبي قد سلمك مبلغ 500000 خمسمائة الف دولار رشوة حتى تتكلم في احد خطبك كدعاية انتخابية له …؟

أنت هرم الفساد ومرجعيته وجزء من منظومة قذرة مهمتها تدمير العراق واعادته الى العصور ما قبل التاريخ , تستلم راتب برلماني مع الامتيازات وعضـو مجلس وطني وعضو في لجنة كتابة الدستور هل نسيت كيف كنت تدعوا العراقيين لتأييد الدستور المسخ والمشاركة بالاستفتاء علية .

الاستاذ طارق عزيز رحمه الله سأله مقدم البرنامج: كيف تتعاملون مع المعارضة العراقية ! قال : ﻻتوجد معارضة عراقية مقدم البرنامج كيف ﻻ توجد وهؤﻻء الذين يعقدون ندوات في ( لندن ) و ( طهران ) !!! قال طارق عزيز رحمه الله : هؤلاء ليس معارضين.. أنما لصوص وقتلة مأجورين بل مرتزقة يعملون لصالح الدول التي تمولهم...وليس لصالح بلدهم صدقت والله نبوءتك .

الكاتب محمد حسنين هيكل أجاد الوصف عندما قال : ان العراق اليوم أضحى عبارة عن بنك استولى عليه مجموعة من اللصوص ليست لهم علاقة لا بالسياسة ولا بحكم ولا بإدارة الدولة !

بلدي أحاط بك اللصوص والعصابات من كل حدب وصوب ، اكبر عملية لصوصية شهدها التاريخ منذ بدء الخليقة. بكل صلف وسابق نية وترصد وعمد يدمر كل شيء في العراق على يد مجموعة من اللصوص العملاء إرضاء لهبلهم الولي السفيه ..

نحمد الله الذي فضحكم على رؤوس الأشهاد, وأخزاكم أمام العباد, فلم تعد لكم مصداقية, ولن تجدوا لكم عند الشعب مقبولية بعد اليوم ..





الثلاثاء ١٢ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة