شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

بيان لدعم ونصرة ثورة الكرامة في العراق


ياجماهير شعبنا العربي العظيم على امتداد وطننا الكبير :


كماعودنا شعبنا في العراق في تصديه للمؤمرات التي تحاك ضد امتنا العربية فانه اليوم يتقدم الصفوف لمواجهة المد الايراني والتمدد الصفوي لاحتلال وتدنيس التراب العربي وتصدي اسود الفراتين بكل شجاعة وببسالة نادرة بوجه العملاء القابعين في المنطقة الخضراء في بغداد الحبيبة والذين ظنوا انهم سوف يستمروا في التسلط على رقاب شعبنا الأبي في العراق

يا أبناء أمتنا العربية المجيدة
ياجماهير شعبنا اليمني العظيم :


لقد علمنا التاريخ ان الشعوب لاتقهر وانها قادرة على دك حصون العملاء في بغداد وفي كافة مدن العراق الكبير .. لقد خرجت جماهير الشعب في كل العراق.تنادي باسقاط النظام وطرد العجم من بغداد مع كل وسائل القمع التي استخدمت ضدهم , واليات الارهاب التي مارسها حكام المنطقة الخضراء الا ان ارادة الجماهير اقوى واكبر , ولن تثنيها اساليب النظام الاجرامية بحقها ومحاولة خداعها إعلاميا.


يا أسود العراق وشبابه وكافة أبنائه :

تدعوكم جماهير الأمة العربية لتمزقوا حاجز الخوف وتقتلعوا الطغاة الذين ربطوا مصير العراق بمصير ايران وعاثوا فسادا بارض العراق شعبه وتاريخه وحضارته , لقد ان الاوان لكي يقول شباب العراق ومناضلوه كلمتهم الحق على ترابهم ويبسطوا سيادتهم.على ارضهم الحرة الابية ليعود للعراق وجهه الحضاري العربي المشرق ولتضيء شمسه بالحرية ويعم الامن والامان على ترابه .. لقد اكدت قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي القومي في بيانها بمناسبة ثورتي ٢٦ سبتمبر / ايلول و١٤ اكتوبر تشرين أول على كل تلك المضامين الوطنية والقومية السامية وبشرت بعودة شعب العراق لاداء دوره الريادي ..


فالنصر بعون الله قادم لشعب العراق ومناضليه وكل قواه الوطنية الشريفة الذين يتقدمون الصفوف في ملحمة تاريخية بطولية ويروون بدمائهم الزكية الطاهرة تراب وادي الرافدين الغالي.


- عاش العراق حرا عربيا ابيا كريما
- عاشت ثورة شباب العراق ضد طواغيت العصر من الصفويين الجدد الطائفيين
- عاشت فلسطين حرة عربية من البحر إلى النهر وعاصمتها القدس الشريف
- يسقط العملاء والمرتزقة المرتهنين للأجنبي
- الرحمة والخلود للقائد الشهيد صدام حسين ورفاقه وبنيه الشهداء على مذبح العزة والكرامة
- الحرية للاسرى والمعتقلين والشفاء للجرحى
- تحية إكبار واعتزاز للقائد المجاهد الامين العام الرفيق : عزة ابراهيم حفظه الله


ودمتم للنضال ولرسالة امتنا
المجد والخلود


قيادة قطر اليمن المؤقتة لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي
٤ / ١٠ / ٢٠١٩





الجمعة ١٢ صفر ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / تشرين الاول / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حزب البعث العربي الاشتراكي القومي - قيادة قطر اليمن المؤقتة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة