شبكة ذي قار
عـاجـل










العدوان الغربي المستمر على العراق منذ ٢٩ عاما ، لقد جمع هذا العدوان عناصر الباطل باكملها من الامبريالية الى الصهيونية ملحق بهم الرجعية العربية والاسلام السياسي.

منذ ٢٩ سنة ويتناوب على العراق اعداء العراق والامة العربية .. من حرب العدوانية ل خميني التي دامت ٨ سنوات واكلت الاخضر واليابس ، الى حرب الخليج الثانية التي قام الاشقاء بتهيئة المؤامرة على العراق وجلب ٣٣ جيش من انحاء العالم لتحرير الكويت من اهلها ، حيث حلل شيخ مكة بن باز بالاستنجاد بالكافر ضد شعب العراق المسلم ؟!

الى حرب العدوان ، من اجل احتلال العراق ، بعد ان هيأ ت الامبريالية له ، بتدمير البرجين بمدينة نيويورك ، ب ١١ ايلول لسنة ٢٠٠١ وإتهم بذلك الفعل الاجرامي النظام الوطني بالعراق بدون ادلة اثبات .. واجتمع على العراق ٤٥ دولة بدون اذن او شرعية الامم المتحدة ؟! واحتلوا العراق وقتلوا الحوالي ثلاثة ملايين وشردوا ا لحوالي ٨ ملايين عراقي ..

وخاض العراق حربه الشعبية ، التي اجبرت الولايات المتحدة على الخروج منهزمة ب ٢٠١١ .. ومن ثم الى حرب المصطنعة ضد داعش ، ،، حيث قامت المقاومة بالهجوم على بغداد لاسقاط العملية السياسية المخابراتية ، فارتد الامبرياليون ومعهم ٦٠ دولة بالطيران وعلى الارض الحرس الايراني ، يحارب من اجل عودة امريكا الى العراق ، لان التوكيل له بضبط الامور ، بعد خروج الامريكان فشل فشلا ذريعا ، و لولا تدخل الامبريالية وحربها بالطيران لمدة ٣ سنوات ، ُدمرت حواضن المقاومة ومدن العراق الثائرة واستطاع التحالف مع ايران والجوار من اخماد المقاومة .. وكل ذلك كان الطبل للغرب ، ضد ما يسمى داعش ، التي خلقها لهذه المهمة ،، المحتلين امريكان وملالي ايران ؟!؟

بهذه الحروب الاربعة قُتل الملايين وشُرد الملايين ودمرت البنى التحتية للعراق التي تقدر باكثر من ٢٠ ترليون ، ديون امريكا للعالم ، حيث تعتاش امريكا بهذه الديون .. وارادت ان تحتل العراق ، لحل معضلتها الاقتصادية القاتلة بنظامها الراسمالي الغربي الهرم.

ووالان الحرب بالوكالة ، الوكالة للملالي مجددا بواسطة ميليشياتها ، ضد ثور شعب العراق ، ثورة تشرين المنتصرة باذن الله ، حيث قتلوا من المتظاهرين السلميين الحوالي ٥٠٠ متظاهر والجرحة بعشرات الالوف ، انها حرب عالمية مستمرة ضد العراق والامة العربية ، يقوم بها الغرب الامبريالي .. ولكن من المؤسف ان نرى النظام العربي الرسمي هو جزء منها او هو متفرج ومتواطيء مع الامبرياليين ، ناهيك عن اليسار المتاجر بالمباديء وهو يصطف الى جانب المحتلين ؟؟؟

نهض شعب العراق كالعنقاء من وسط الرماد والخراب والدمار وتحدى قوى الظلم العالمية والصهيونية واعلنها ثورة حتى التحرير والنصر.وجعلها فضيحة مدوية لديموقراطية الدبابات والطيران الحربي الغربي الذي فرض العملية المخابراتية ببغداد المحتلة على يد الملالي والامبريالية الغربية.

عاش شعب العراق العظيم.
النصر النصر النصر لثواره الشباب الابطال.
الموت لقوى الظلام والمحتلين.





الاثنين ٢٤ جمادي الاولى ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / كانون الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة