شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ الخمسينات والامبريالية الغربية ومعها الصهيونية بالتعاون مع قوى الرجعية والتخلف بالاقطار العربية , تعمل من اجل تفتيت المنطقة وتقسيمها ، مشيخات على نمط مشخات الخليج العربي ، ودخل عنصر جديد ، هو احياء دولة كسرى المقبورة بالمشرق ، ودولة بني عثمان بالشمال ، ولانجاح هذه المشاريع الاستعمارية ، لابد من تفتيت الاقطار العربية الى مشيخات قبلية وطائفية مهزوزة ، حتى يسهل ضمها الى هذه القوى الاقليمية ، التي بدورها ستكون الحامي لدولة بني صهيون ، مما حدى بالرئيس الثاني لجمهورية لبنان ، مع بداية الحرب الاهلية بلبنان سنة ١٩٧٦ يقول : خلي عينكم على العراق ، اذا تقسم العراق ، تقسمت المنطقة باكملها وتقسم لبنان الصغير الى دويلات مجهرية ؟ : ؟!! وكل ذلك لإنجاح المشروع الامبريالي - - الصهيبوني على ارض فلسطين.لذلك عندما انطلقت ثورة الشباب العراقي مطالبة بوطن ودولة وطنية تمثل ابناء الوطن ، بالاول من تشرين الاول ٢٠١٩ تبعها مباشرة ب ١٧ تشربن الاول ثورة بلبنان تطالب بدولة وطنية بديل عن دولة الطوائف بلبنان التي جوعت شعب لبنان كما حدث لشعب العراق مع نظام الاحتلالي و الطائفي…التابع للملالي.

الهدف الرئيس من احتلال العراق ، هو تقسيمه ، حتى يسهل تقسيم المنطقة باكملها ، لحماية الوجود الامبريالي الصهيوني بالمنطقة؟! انها ""حرب صليبية"" جديدة بل حرب استعمارية استيطانية على انقاض الشعب العربي بالمنطقة ، لذلك حولوا الثورة السورية الى حرب اهلية .. وهُجّر من الشعب السوري الحوالي ١٠ ملايين واكثر وكذلك هُجّر من الشعب العراقي الحوالي ٨ ملايين بيد الاحتلاليين الامريكي الصفوي .. وكل ذلك لافراغ المنطقة من اهلها الاصليين واستبدالهم بالشتات اليهود والعنصريين الفرس وغيرهم من الاقليات العدوانية ؟!؟ فتحرير العراق واستاعدة وحدته وسيادته ، هو حماية للاقطار العربية من التفتيت وصيانة حريتها وسيادتها.

انصار المقاومة ، اذ ينضمون الى صوت جماهير شعبنا وابطاله الشباب ، شباب العز والحرية .. وعشائره الاحرار الابية ويستنكرون الاصوات النشاذ المنادية بالاقاليم والفدرلة .. من اجل تمزيق العراق وازالته من الخريطة الجغرافية والتاريحية.

كما يهيب انصار المقاومة بجماهير شعبنا المنتفض .. لمتابعة مسيرة الثورة حتى اسقاط النظام السياسي للمحتلين ، واستعادة الوطن باقامة الدولة الوطنية والمدنية المتحررة من سلطة الدين والاحتلال.

عاش شعب العراق الابي البطل.
عاشت ثورته الظافرة.
النصر النصر النصر لابطال العراق شباب الغد الزاهر.
الموت للمحتلين وأذنابهم الاذلاء.

انصار المقاومة
بتاريخ ٢٢ كانون الثاني ٢٠٢٠





الجمعة ٢٨ جمادي الاولى ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / كانون الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة