شبكة ذي قار
عـاجـل










صفقة العصر التي يطرحها الرئيس الامريكي ترمب ، بدأ تنفيذها مع احتلال العراق ، وكل من شارك بالاحتلال وسهل له وموله ، ومن دخل مع الاحتلال الى العراق ، ومن ساهم بالفتن الطائفية ونشرها بالعراق و بسوريا والاقطار العربية ، هو من الموقعين على صفقة العصر ، فلا يختبيء احد وراء عباءته.عباءة الملالي ورجال الدين هي من ساهمت مساهمة فعالة بصفقة العصر.

ان هذه الصفقة هي اغتصاب لحقوق الشعوب وهي انتهاك صارخ للقانون الدولي ، الذي الغاه بوش الابن ، عندما احتل العراق بدون شرعية الامم المتحدة.لقد حولت الادارة الامريكية العالم الى شريعة الغاب ، لا قانون يحكم بين الامم ولا شريعة تحفظ حقوق الشعوب ، ما فرضوه على العراق من حكومة لصوص وميليشيا ارهابية ، يفرضوه الان على شعب فلسطين، كما فرضوا عليه من قبل شتات اليهود وانشاؤا لهم كيان هزيل وجمعوهم من انحاء الدنيا ، لبناء هذه القاعدة الاستيطانية المتقدمة بقلب الوطن العربي ، حتى يكون مشروع امبريالي بالمنطقة ناجح ، تلعب به الدول الغربية من اجل السيطرة على هذه المنطقة ونهب ثرواتها، وما الحروب المسماة بالحروب الصليبية ليست ببعيدة عنا ، حيث دامت ٢٠٠ عام ، كان الهدف منها حل مشكلة المجاعة باوروبا ، باحتلال بلاد العسل واللبن ، الشرق الاوسط ؟؟؟!!!

وما جَلبْ خميني من باريس على اجنحة الامبريالية ، ليسرق ثورة الشعوب الايرانية من اصحابها المجاهدين .. الا الخطوة الاؤلى التي مهدت للحروب ضد العراق ، التي دامت ٨ سنوات ، ولما عجز خميني بمسعاه وشرب السم ، اتت الامبريالية الغربية بذاتها مع الارمادة الحربية ، التي دمرت بها العراق والاقطار العربية .. بمساعدة ملالي الشر بايران خلفاء خمّة طهران.

وما فعله العجل السامري مقتدى الصدر بالالتفاف على ثورة تشرين الظافرة باذن الله بالعراق .. الا استمرر لمهمة خميني.وكل ذلك تحت توجيه القوة الاحتلالية الغربية للعراق.

انصار المقاومة يرفضون رفضا باتا صفقة ترامب ، بل ينددون بها ويستنكرونها لانها ضد شرعة الامم و اغتصاب لحقوق الانسان.
كما يدعوا انصار المقاومة الشعب العربي وخاصة شبابه وقواه الوطنية بالتنديد والتظاهر السلمي ضد صفقة القرن،

لانها مؤامرة على الاقطار العربية باكملها من اجل تفتيتها وتهجير شعوبها ، اي تفريغها من سكانها .. كما حدث للعراق وسوريا ، لتسهيل قيام دولة اسرائيل من الفرات الى النيل.

كما ندعو احرار العالم بالتضامن مع الشعب العربي بفلسطين والعراق وبقية الاقطار من اجل نيل حريته واستقلال وطنه من الاحتلال والاستعباد الذي يمارسه الغرب الامبريالي ضد الشعوب الضعيفة.

النصر والحرية لشعبنا بفلسطين والعراق ضد المحتلين.

ولتسقط صفقة العصر بل هي مؤامرة العصر ضد الانسانية جمعاء.

انصار المقاومة
٢ / شباط / ٢٠٢٠





الاربعاء ١١ جمادي الثانية ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / شبــاط / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة