شبكة ذي قار
عـاجـل










من مجزرة النجف ، التي راح ضحيتها ٨ قتلى وعشرات الجرحى ، الى حرق خيم طلاب كلية الفارابي بساحة التحرير ببغداد المحتلة .. وطعن المتظاهرين بالسكاكين على يد القبعات الزرق التابعة لمقتدى الصدر .. واتباع الصدر بمجلس النواب ينكرون ذلك بدون حياء،، بالفعل اللي اختشوا ماتوا ولم يبقى الا فاقدي الضمير من هؤلاء ، الذين قدموا على ظهور الدبابات الامريكية لإحتلال العراق ؟!.

ايران واجهزتها الامنية وحرسها الايراني ومليشياتها ومنهم مقتدى الصدر ، هم من يقوم بكل هذه المجازر والقتل لثوار تشرين.لأن مشروع احياء الامبراطورية الفارسية مهدد بالسقوط، بفضل ثورة شباب العراق الاحرا ر .. واتى قتل قاسم سليماني ، صاحب ومدبر المجازر ضد العراقيين والسوريين واليمنيين ، قاصمة لظهر الملالي وشياطين قم ، الذين يديرون الفتن الطائفية بالمنطقة وما ادل على ذلك ، ما قاله الوفد الايراني للوفد الاتحاد الاوروبي : : :

(( (( (( (( ( حيث قال أحد أشخاص الوفد الإيراني بالحرف إننا نحن الإيرانين قد حولنا أقطارآ عربية مهمة الي بؤر منكوبة وحولنا مدنها الي أشباح وسكانها الي لاجئين وانتم تفاجئنا بعقد مؤتمرا للأحوازين الإنفصالين بالبرلمان الأروبي.أليس إيران من نفذت الخطة التي عجز الصهاينة والغرب عن تنفيذها؟ أليس إيران هي التي من اشعلت الحروب الاهلية وعززت دور الحرس الثوري الإيراني في هذه الأقطار العربية لإنشاء المليشيات الطائفية في العراق وسوريا واليمن ولبنان ثم استلمت القرار السياسي والعسكري بدلآ من الانظمة الوطنية والقومية؟ أليس الدور الإيراني من سهل صفقة القرن وتمريرها بلا مقاومة ولا إستنكار من الدول العربية كافة ؟ أليس نحن الإيرانين من أغرقنا أقطار عربية في أزمات خطيرة تفوق خطر الصهيونية؟ )) )) )) )) )

هذا هو دور ايران بالمشروع الاوسط الكبير وردده اكثر من مسؤول ايراني ، وهم اقدم امبريالية بالتاريخ ولم تنتج شيئا من الحضارة ،سوى انها حكمت بنظام العبودية وهي المشهورة بمجزرة بوريم للبناءيين والحجاريين والمهندسيين ،الذين قاموا ببناء برثبوليس .. ولم يكملوها ،لأن ملك من ملوك الفرس الهمج ، اقام مجزرة لهؤلاء الاقوام ، من عيلاميين وبابليين وغيرهم من الاقوام المتحضرة التي كانت تقوم ببناء مدينتهم برثبوليس ،وقد ُذكِرت هذه المجزرة بالتلمود ، ولكن المؤرخين الغربيين يُعتِّمون عليها ولا يأتون على ذكرها ؟؟؟ بذلك لا يكون جديد صناعتهم للارهاب ، هم ابو الارهاب وامه من قديم الزمان .. والملالالي هم احفاد ملوك الفرس الجزارين ؟!؟

انصار المقاومة يدينون بشدة هذه المجازر التي يقوم بها مقتدى الصدر بالنيابة عن ملالي الدجل بطهران .. اباليس هذا العصر ، عصر الامبريالية الصهيوامريكية.

ويستنكرون صمت الامم المتحدة والمجتمع المدني والقوى الديموقراطية ومنظمات حقوق الانسان .. المتواطئة مع مليشيات الارهاب بقتل المتظاهرين ؟؟؟
كما يوجه انصار المقاومة ، نداء الى قوى السلام بالعالم لحماية شعب العراق والمتظاهرين السلميين ، الذين يطالبون بابسط حقوق الانسان من اجل البقاء.

كما يحيِّ انصار المقاومة شباب العراق المتظاهرين ويدعو كل احرار الشعب العراقي من نساء ورجال للانضمام الى ساحات التظاهرات ، تعبيرا عن رفض حكومة علاوي ، لانها هي تحت امرة الميليشيات الارهابية وليست حرة القرار.

النصر النصر لشباب العراق الثائر ولشعب العراق.
ولتسقط العملية السياسية الارهابية ببغداد المحتلة.

انصار المقاومة
بتاريخ ١٢ شباط ٢٠٢٠





الجمعة ٢٠ جمادي الثانية ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / شبــاط / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة