شبكة ذي قار
عـاجـل











بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير ( حفظه الله ورعاه )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتاسيس حزبنا المناضل حزب البعث العربي الاشتراكي ، حزب الامة العربية وحامل لواءها لاعادة انبعاثها وبناء حضارتها وتجديد الحياة فيها وتطهيرها من الاستعمار والاستعباد والطائفية والعنصرية.

في هذه المناسبة الخالدة يشرفني ان أبعث لشخصكم المجاهد وللجمع الخير من الرفاق في القيادتين القومية والقطرية وفي جميع تنظيمات الحزب اينما كانوا في ساحات النضال بأحر التهاني وأصدق التبريكات.

ونحن اذ نعيش اياما خالدة من ثورة تشرين المباركة التي يقودها شعبنا الثائر نجدد عهد الولاء الوفاء والالتزام بالمبادئ العظيمة لحزبنا من اجل تحقيق اهدافه الخالدة في تحقيق الحياة الحرة الكريمة لشعبنا الابي الصابر المحتسب، ونعاهدكم سيدي القائد ان نستمرفي مسيرة النضال في الجبهة الوطنية مع جميع الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية المؤتلفة فيها ، مستلهمين العزم والاصرارمن افكاركم النيرة وتوجيهاتكم السديدة ورعايتكم الكريمة.

الرحمة والخلود لشهداء حزبنا وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر صدام حسين رحمه الله.
تحية وتقدير لجميع رفاقنا في الحزب بمناسبة ميلاده الميمون.
دمتم قائدا فذا مقداما لحزبنا العظيم ومجاهدا شجاعا يتقدم المسيرة نحو النصر الناجز لتحرير عراقنا الحر الابي

الرفيق
الدكتور خالد عبد الحميد
ممثل حزب البعث العربي الاشتراكي
في الجبهة الوطنية العراقية
٣ - نيسان - ٢٠٢٠





الاحد ١٢ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ممثل حزب البعث العربي الاشتراكي في الجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة