شبكة ذي قار
عـاجـل











إلى

حزب البعث العربي الاشتراكي،
الرفيق المجاهد أمين عام الحزب المهيب الركن عزة ابراهيم الدوري،
القيادة القومية والقطرية،
أعضاء وجماهير الحزب في كل مكان،

تحية النضال،

بمناسبة تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي في ذكراه الثالث والسبعين يسرنا في قيادة المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز أن نهنئونبعث إليكم تهانينا القلبية والنضالية مع تجديد البيعة والعهد على إكمال المسيرة الوطنية والقومية في الأحواز العربية المحتلة وعلى صعيد الوطن العربي.

منذ تأسيس مقاومتنا الباسلة وتشكيل الكتائب لتكون سكين في خاصرة الاحتلال الفارسي الإيراني داخل الأراضي العربية الاحوازية المحتلة ونحن نعتبر أنفسنا طليعة من طلائع حزب البعث العربي الاشتراكي في قطر الأحواز وجنودا لأمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة.لذلك نهنئ أنفسنا على استمرار جهاد الحزب في ارجاء الوطن العربي للدفاع عن العرب.

نود ان نخص بالذكر في تهنئتنا بمناسبة تأسيس حزب القيم والمبادئ العليا ( البعث العظيم ) ، قيادة قطر العراق والرفيق عزة ابراهيم البطل شيخ المجاهدين أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير على رأس مسيرة تحرير العراق العظيم من الاحتلال الإيراني والأمريكي في العراق.

إنا على العهد باقون

يسقط الاحتلال

يعيش العراق العظيم حرا ابيا

عاشت فلسطين والأحواز عربية

نصر من الله وفتح قريب


قيادة المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز
٠٦ / ٠٤ / ٢٠٢٠





الاربعاء ١٥ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة