شبكة ذي قار
عـاجـل











أي عار ذلك اليوم على الانسانية جمعاء وعلى الامم والاقوام وعلى من شارك وساهم ودعم وأيد في احتلال العراق وتدميره بشكل اضعف الامة العربية قبل العراق .. يوم تكالبت كل مخالب الشر الاسود في لانتزاع العراق من وطنيته وعراقته ومن حضن امته لتسليمه بعد تدميره أمريكيا الى الدولة الفارسية الحاقدة الابدية للعراق والامة والاسلام.عشرات الجيوش تشارك الجيش الامريكي في ضرب السلم العالمي وتشارك في احتلال بلد له سيادة على اراضيه وتدعم ذلك ٤٩ دولة ساهمت في التصويت على الاحتلال اغلبها من الدول الفقيرة التابعة لامريكا والتي تتلقى منها المساعدات وتخاف على قطع امريكل لها.

عار لن ينسى على من ساق الاكاذيب ودبرها واعتمدها ليسير ليلا بأدلاء أذلاء مأجورين تابعين ليخونوا بلدهم ثم يشاركون بقوة في تدميره وسرقته ومن ثم ليسلموه بطبق من ذهب لأخبث عدو حاقد عليه منذ الأزل ايران الفارسية المجوسية والتي غرزت مخالبها وأنيابها المسمومة لتنشر السم الزعاف في جسده ولتضعفه وتوهنه ..

العار الابدي في هذا اليوم سيلاحق أمريكا أولا وكل اداراتها المتعاقبة لنفسها العدواني في المنطقة خدمة لربيبتها الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين العربية ولتدق مسمارا جديدا لورمها السرطاني في جسد الامة العربية الذي لم يحتمل الالم واسقط الانظمة التابعة الذليلة في احضان الاستعمار الامريكي .. لم تكن كل الاكاذيب التي ساقتها امريكا لاحتلال العراق عامل اقناع للعالم الذي رضخ للارادة الامريكية القوية مع تخوف بعض الدول العربية وحكوماتها المهزوزة الضعيفة على كراسيها من الزوال لتنساق وراء هذه الاكاذيب في عار آخر سيبقى الى الابد في خيانة الامة والدين ..

أما عارات الخيانة من الادلاء الاذلاء والذين هم اقرب للعصابات والمافيات والجواسيس منهم الى الوطنية والانتماء الوطني فبعد سبعة عشر عاما مضين لفظهم الشعب وأذلهم وسيذيقهم مر العذاب عبر ثورة شعبية من الشمال الى الجنوب وهي سائرة نحو الانقضاض عليهم وستقطع الاذرع الخائنة التي خانت الوطن وسلمت كل ثرواته ومصيره لاعداء الله والانسانية وعاثت بالارض الفساد .. هذا العار الابدي الذي سيلاحق كل مرتكبيه بحق العراق العربي ووقوفهم مع المستعمر المحتل ضد نظام وطني عروبي .. أثبتت الايام وطنيته وجديته في العمل من اجل البلاد وشعبه ورخاءه وجعل من المساهمين في احتلاله نادمين بعد إن ذاقوا وبال ما اقترفته اياديهم من خيانة وتبعية رخيصة ..





الاحد ١٩ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو محمود العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة