شبكة ذي قار
عـاجـل










لقد عاد ابطال الساحات بالعراق ، الى متابعة مسيرة الثورة الظافرة ، من اجل تحرير العراق من اللصوص وقطاع الطرق المحتلين ، المجد لكم ،، المجد منكم و لكم يا احرار العراق وروحه الخالدة بكم !!!

العملية المخابراتية للمحتلين ، تلفظ انفاسها ، مهما فعلت من ترقيعات وتفاهمات بين اللصوص.المندوب السامي لكسرى الملا خامنئي ، اي سفير ايران ببغداد مسجدي ، هو من يحكم بالتفاهم مع المحتل الامبريالي الصهيوني.وممنوع على العراق وشعب العراق ان يكون بأمان وعنده دولة ، ومن المفروض تجويعه حتى يرضخ للمحتلين.المرجعية مات ضميرها منذ ان تعاونت مع المحتلين ، والقائم عليها ، علي السيستاني لفظ انفاسه الاخيرة منذ زمن طويل ، وابنه محمد رضا السيستاني مع وكلاء والده المرحوم ، عادوا الى بلدهم بريطانيا ؟!عبدالمهدي الكربلائي حامل جنسية برتغالية ووالوكيل الاخر احمد صافي ، يحمل باسبور اسرائيلي، على متن طائرة خاصة بهم ، مستأجرة من شركة سويسرية او سويدية لا فرق ، حاملين ٩ اطنان من الذهب والعشرات بل المئات من المليارات من الدولار الامريكي ،، كله مال العراق والشعب العراقي ، منهوبة على يد المرجعية الرشيدة ووكلائها، انها حصيلة خمس مدخول البترول ، طيلة ١٧ سنة من تطبيق الاسلام الحنيف ، ،،""الذي تحدث عنه الائمة الاطهار """ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبما ان بعض شيوخ الازهر اكتشفوا ، بان الملكة اليزابيت تنتسب للرسول العربي ، لا بد من ان تذهب هذه الاموال الي خزائن بريطانيا العظمي ، حيث خلافة المسلمين هناك تتولى امر مال المسلمين ؟؟؟

يا فتيان العراق، انهم بدؤا بالهروب ، فشدوا الخناق على هؤلاء المجرمين اللصوص ، اليوم يومكم يا احفاد ثورة العشرين ، هؤلاء حاخامات صهاينة بلباس اسلامي.لا علافة لهم بالائمة والاسلام ، هؤلاء فرس وصهاينة بلباس اسلامي ، جلبوا لنا الغرب الامبريالي واحتل بلادنا ، حتى يسرقوا ثروا تنا.

انصار المقاومة يشدون على ايديكم ، وينادون سائر محافظات العراق ، للثورة من اجل اقتلاع الصهاينة من العراق ، لقد دقت ساعة التحرير ، اياكم التخاذل انهم مجرمون ، سيرتدون عليكم لأبادتكم .. انهم صهاينة من احفاد الاكاسرة ، الذين احتلوا بابل واحرقوا نينوى عاصمة الاشوريين،، انها ساعة الحسم من اجل تحرير العراق.

كما يدْعون احرار العرب والعالم ، بان تقف الى جانب شعب العراق المظلوم والمنهوب والمسلوب الوطن.

عاشت ثورة شباب العراق المنتصرة باذن الله.
عاش شعب العراق البطل الصابر على الضيم.
الموت للمحتلين.

انصار المقاومة
بتاريخ ١٠ ايار ٢٠٢٠





الاربعاء ٢٠ رمضــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أيــار / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة