شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ
صدق الله العظيم

الرفيق المجاهد المهيب الركن عزة إبراهيم خليل الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير حفظكم الله ورعاكم


بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يسعدني ان أتقدم بإسمي ونيابة عن رفاقي في مكتب الطلبة والشباب في قيادة تنظيمات الرافدين بأزكى التبريكات وأجمل التهاني لشخصكم الكريم ومن خلالكم إلى رفاق البعث الأشاوس في سوح الكفاح والنضال في ارجاء المعمورة وإلى الرفاق في القيادتين القومية والقطرية وإلى ابناء شعبك الثائر الصابر الثابت على العهد ، ذلك الشعب الذي جعل من تضحياته اسفارا تزين صفحات التأريخ وارثا تتناقله للأجيال القادمة ..

في هذه الايام المباركة وما قبلها وما سيليها وفي كل يوم وعلى كل شبر من ارض العراق العزيز يقدم شبابنا عشرات الأضاحي متوشحين بأوسمة الشهادة لاسترداد الوطن من مغتصبيه ومحتليه بعد ان اوصلو العراق وشرفه وكرامته وسيادته الى الهاوية يصارع الموت ويئن من الجور والظلم والفساد وانتهاك الحرمات .. ومنذ يوم الاحتلال الاول وللان نقول في كل عيد .. بأي حال عدت ياعيد , ولكننا بالصبر والثبات نمضي قدما يعلونا التفاؤل والايمان بالله فنصاعد العمل ونرفع الهمم ونناضل ونكافح لنحقق العيد المرتقب بيوم النصر والتحرير لعراق العرب السليب من دنس الفاسدين المجرمين الاخساء وانه هذا اليوم قريب بإذن الله وتوفيقه.

رفيقي القائد نصرك الله
في هذا اليوم المبارك يجدد شباب العراق البررة عهد الرجال على أن يبقوا أمينين على تأريخ أرضنا ومتمسكين بهويتهم الوطنية وأن لا تنضب من نفوسهم المباديء والقيم التي تربوا عليها في مدرسة البعث المجاهد مؤكدين على أنهم سيبقون دائما وأبدا واجهة مشرقة لبلدهم أينما كانو غارسين أقلامهم وأفعالهم في حناجر أعداء الأمة واذنابهم.

ونسأل الله أن يطيل بعمركم ويبارك في جهودكم العظيمة لإعلاء كلمة الحق وتحقيق النصر

وكل عام وسيادتكم بألف خير
كل عام وشعبنا الثائر بألف خير
دمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرفيق
المهند العراقي
مسؤول مكتب الطلبة والشباب
قيادة تنظيمات الرافدين
آيار ٢٠٢٠





الجمعة ٣٠ رمضــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / أيــار / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق المهند العراقي مسؤول مكتب الطلبة والشباب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة