شبكة ذي قار
عـاجـل











بسم الله الرحمن الرحيم
وكان حقاً علينا نصر المؤمنين

الرفيق القائد المجاهد عزة أبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي ، القائد الأعلى للجهاد والتحرير رعاه الله

بمزيد من الفخر والأعتزاز يتشرف مكتب طلبة وشباب علي بن ابي طالب بتقديم أسمى آيات التهاني العطرة والتبريكات المزدانة بشموع العزة والرفعة الى مقامكم الكريم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، ومن خلالكم الى كافة رفاقنا في حزبنا العظيم على أمتداد ساحة الوطن الكبير.

أن احتفالنا بهذه الذكرى العطرة يأتي في وقت يسطر رفاقكم وابناؤكم فيه ملاحم مجد وفخر في تاريخ عراقنا وأمتنا العربية ، وهم يلوون عاديات الزمن ويصارعون ظلم السلطة العميلة وارهابها وبطشها بسلاح المبادىء التي تشربوا بها وأعتمدوها مرشداً لنضالهم وثورتهم التي فجروها في تشرين الاول من العام الماضي مستنيرين بحكمة قيادتكم وفيض مبدئيتكم وعمق ايمانكم بالله الواحد الأحد ورسالة الأمة الخالدة.وهاهم طلبة وشباب العراق ومعهم كل أبناء الشعب يتصدرون ساحات الثورة وميادين الجهاد دون هوادة ولين مسترخصين حياتهم ودمائهم فداءأ للوطن والأمة.

وكيف لا وهم من تربى وترعرع في مدرسة البعث العظيم ونهل من فيض وقيم العروبة وأسترشد بقيادتكم الأمينه على المبادىء وتضحياتكم الجسام.
عاش العراق حصن الأمة ودرعها المكين.

مجداً للبعث ولرسالته الخالدة وقيادته التاريخية المجاهدة ورفاقه المناضلين.
سلاماً لك أيها الفارس الذي ما ترجل يوماً وهو في حومة الميدان قائداً وشيخاً للمجاهدين.
ويبقى عيدنا الأكبر .. عيد النصر القادم بأذن الله.وأن غداً لناظره قريب.

مكتب طلبة وشباب علي بن أبي طالب





الجمعة ٣٠ رمضــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / أيــار / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب طلبة وشباب علي بن أبي طالب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة