شبكة ذي قار
عـاجـل










بتاريخ ١ حزيران ١٩٧٢ حرر حزب البعث بترول العراق من براثن الشركات الغربية السارقة لثروات العراق النفطية، وكان هذا الرد بمثابة الرد الصاعق على الغرب الامبريالي والصهيونية وهزيمة الانظمة العربية ب ٦ حزيران سنة ١٩٦٧ بحربها الخاسرة امام اسرائيل .. الكيان المصطنع على يد الغرب ليكون الحارس للغرب الامبريالي على العرب وثرواتهم ؟!

بتحرير البترول، تحررت الارادة الوطنية وانطلق المشروع التحرري العربي بالعراق ، وبالفعل استطاع العراق ان يلحق بالدول المتقدمة بجميع النواحي ، حيث قضى على الامية وعمم التعليم العالي والتخصصي ،بحيث كون جيش العلماء بجميع الاختصاصات ، حيث نعته بوش الابن اي رئيس الاعظم قوة بالتاريخ امريكا ، باسلحة الدمار الشامل لجيش العلماء بالعراق !!! .. ونهض بالصناعات المحلية والزراعة واستصلح الاراضي وخاصة الاراضي المرتفعة الملوحة، وكان العراق السند للدول العربية وخاصة بحرب تشرين ١٩٧٣ ..

كل هذا ازعج القوى الرجعية العربية والغرب الامبريالي وخاصة الاسلام السياسي الذي تحالف مع الغرب ضد الشعب العربي وحركة التحرر العربية واعاد الدول الاستعمارية لاحتلال المنطقة بداية باحتلال العراق ، العراق حامي الدول العربية والاسلامية وبمعاونة ملالي الدجل بطهران استعادت الشركات البترلية العالمية السيطرة على بتروله ، بل حرموا العراق حتى من الكهرباء واجبروه على استيراد الكهرباء من ايران الملالي او البديل له من مشايخ النفط بالخليج؟؟؟

انفقت حكومات الاحتلال ببغداد ٧٠ مليار دولار على الكهرباء منذ ٢٠٠٣ لحد الان وما زالت تستورد الكهرباء من ايران بكمية ٧ الاف ميغاواط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجع الاستعمار الغربي وبمعاونة اقدم استعمار بالتاريخ اي الفرس وجرد العراق حتى من القوت اليومي للشعب ، هذا هو الاسلام السياسي انه طاعون العصر ؟؟؟
وكان للمرجعية بالنجف خمس المدخول العراقي من فتات البترول الذي تكرمت به شركات النهب الاستحماري ؟ّ!؟

كمافعل الملالي مع ثورة محمد مصدق بايران سنة ١٩٥٣ وافشلوا تأميم البترول فعلوا اكثر مع العراق، بعد ان كان االبترول مؤمم ارجعوه الى شركات النهب وشاركوها بالسرقة باخذ الخمس ؟؟؟!؟

انصار المقاومة يحيون هذه المناسبة العظيمة ويدعون شباب العراق الى متابعة مسيرة الثورة السلمية مهما تطلبت من تضحيات ، لان العراق حاليا مُغتصًب من قبل اللصوص وقوى النهب الامبريالي.

عاش شباب العراق المنتفض.
النصر لثورة شعبنا.
والهزيمة للقوى الامبريالية واذنابها.

انصار المقاومة
بتاريخ ١ حزيران ٢٠٢٠





الجمعة ١٤ شــوال ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / حـزيران / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة