شبكة ذي قار
عـاجـل










اصابعي ترتعش فقد بلغت ٧٨ عاما وبسبب حقدك ولؤمك اعانني ولدي اليوم ليكتب لك عني هذه الرساله -

انا من رجال جهاز المخابرات وعملت فيه ٢٥ سنه وكنت خريج اعداديه واكملت دراستي الجامعيه على نفقة الجهاز وانا شيعي من مقلدي الامام السيستاني دام ظله الشريف.عملت في م٤.م٥.م٧ وكنت مثلما كان اخواني نعمل ليل نهار وكان العراق في ارواحنا واقرب الاصدقاء لروحي ( خ.م.ك ) وهم سنَّه وليس شيعه وكانت احلى ايامنا عندما نجتمع كل استراحه ونزور كربلاء او النجف وكل سفره بسيارة واحد منا - هل تعلم ان البهتان والتزوير في برنامجك التافه عن جهاز المخابرات هو سبب كتابتي اليك.؟ وانا على اعتاب الموت اشهد الله والناس اجمعين ان ما سأقوله الحق وليس غير الحق ياحميد - ولكن لن اخاطبك بأسمك الذي لايليق بك فأقول ياخبيث.

هل تعلم ياخبيث ان المخابرات التي تلوك سمعتها اليوم كانت حاضرة في كل السفارات.؟ نعم كلها وبلا استثناء - نسمع كلامهم باللاقطات التي زرعناها ونرى حركاتهم بكاميراتنا السريه ونحصي انفاسهم في غرف نومهم ولم تستعصي علينا اي منها.وكنا نجند السفراء والملحقين لصالحنا خدمة للعراق العظيم.هل تعلم ياخبيث كم مؤامرة احبطناها كانت تستهدف امن العراق وقطعنا رؤوس الجواسيس.؟ اتدري ياخبيث ان انتصارات رجال الظل في المخابرات ارهقت الموساد والسافاك و سي آي أي والمخابرات السوريه الفرع ٢٧٩ واخترقناها وافشلنا مؤامراتهم المستمره وكانوا يشكلون كتلة واحده ضد العراق منذ السبعينات.؟ اتدري ياخبيث ان المرحوم الشهيد برزان التكريتي الذي رأيته كالاسد في المحكمه هو نفسه كان اسد المخابرات بكل فخر وكان يعاملنا كما يعامل اولاده ولايفرق بيننا الا بالعمل.؟ وكان ذو ذكاء خارق وقوة شخصيه لن تجدها في اسيادك اليوم في حكومات الخيانه.؟ وان كنت قد استوليت على ارشيف المخابرات استحلفك بالله ان تصوّر هوامش وخط الشهيد برزان وتعرضها للجمهور ـ وانت اطلعت عليها حتما .. قل ماتشعر به وانت تقرأ هوامش وأوامر الاسد برزان .. ألا تشعر بالخوف.؟ خطه قوي للغايه اليس كذلك ياخبيث.؟؟ ألَم تلاحظ ان خطه باللون الاحمر قد مزَّق الورق الذي كتب عليه.؟؟ من شدته وبأسه وغالبا ماكان يكتب بقلم الحبر ( باندان ) ومن شدة الضغط تنفرح سلاّية القلم وتمزق الورق.؟ هذا برزان ياخبيث.؟ هذا الذي كان اسمه يرعب المخانيث امثالك عندما كانوا مطايا عند مخابرات العدو.؟ وكانت يده طويله بالحق إن اراد الوصول الى اي عميل فلا يمنعه إلا امر الله وأسأل اياد علاوي عن فعل المخابرات ان كنت لاتعرف ـ اكتب اليك حتى لاتنسى قيم الرجوله وانت تخون المبادئ.هل نسيت كتاباتك في الف باء والثورة الجمهوريه عندما كنت تمدح الشهيد صدام ام نسيت.؟ وان كنت تعتقد ان ترضي نفسك المريضه ولاتترحم عليه فهو ليس بحاجة لك ولأمثالك المخانيث اليوم كل الدنيا تترحم عليه ـ وإعلم ياخنيث ان صدام شهيد وانه فاق الاولين والآخرين في موقفه وشجاعته فهو اعلى الثوار شأنا ومنزلة اليوم فلا جيفارا ولا عمر المختار ولاغيرهم مع جل احترامنا لهم ان يصلوا مقامه وشجاعته.؟ فهل انت الخبيث اللئيم الذي حوى وجهك كل قسمات الخبث والغدر تحاول ان تسيء لعنوان المجد والكرامه وأسد الامه صدام رحمه الله.؟ راجع نفسك ياخبيث واتحداك ان تسمح لزوجتك واولادك ان يقرؤا رسالتي لك.ـ لأنهم سيحتقروك لكذبك اولا ولجبنك ثانيا.؟ تدري لماذا ياخبيث لأنك جبان كنت تمدحم عندما كانوا بالسلطه واليوم تعلن الحرب عليهم وهم شهداء.هل تعرف معنى الشهادة ياخبيث.؟؟ لا اظنك تعرف ياخنيث.؟ الشهادة ان تواجه العدو وجها لوجه كما فعل اولاد صدام الشهداء وحفيده مصطفى الذي شهد له العدو الكافر بشجاعته وهو ابن ١٣ عاما ومجلة التايم الامريكيه شاهد عليه.هؤلاء من يستحقون الترحم ياخنيث وليس سيدك وتاج رأسك احمد الچلبي الذي ذهب بعار الخيانه والتجسس وسرق العراق.؟ راجع نفسك وتكلم بما يرضي الله ولاتنسى اننا كلنا نموت ولاتقول انا اعلامي ـ لا لأنك تغالط نفسك والتاريخ فأن كنت شجاعا تحدث عما يجري اليوم في ظل اسيادك الذين كانت ملفاتهم النتنه في ايدينا ونعرف كل عوراتهم وحتما مررت عليها في الارشيف ـ هل تعلم ياحميد ان فضائحهم الغير اخلاقيه وتصاويرهم التي كانت في ادراج مكاتبنا كلما كتبنا لأستحصال الموافقه على نشرها بالاعلام آنذاك كان المرحوم صدام يرفض ذلك ويقول هذا ليس من اخلاقنا.؟ هذه اخلاق الفرسان التي لاتعرفها انت ايها الخنيث.؟

وقبل ختام رسالتي اروي لك واجبا من واجبات الرجال .. في ليلة بارده فجرا كنت في مكتبي عندما دخل مديري وقال تعال معانا واجب ونهضت ونحن اربعه وبدون ان نسأل دخلنا فندق شيراتون واتجه المدير الى شخص يرتدي الزي الخليجي وسحبه من ياخته بدون كلام وطلب منا تقييده فقيدناه واتجهنا للساحه واخذنا مفتاح سيارته وطلب مني المدير قيادتها وصعدت ولم اعرف كيف اشغلها ولما عجزت لاحظ المدير ذلك وطلب مني النزول وقال هاي مال الجواسيس مو كل واحد يشغلها واخذ المفتاح وشغلها واتجهنا الى الحاكميه واجلسنا الشخص وبدأ عرض الفيديوات والصور والتسجيلات له وانهار واعترف تفصيليا بأنه يدير شبكة تجسس من ٧ رجال وامرأه واحده .. قام المدير بالايعاز بواسطة الجهاز للمفارز المتأهبه للقبض عليهم فوالله لم تمضي ٤ ساعات حتى كان جميع افراد الشبكه في قبضتنا ـ هكذا كنا وكان الجهاز ياخبيث ؟ فأنفخ ماشئت من سمومك.وختاما اقول لك لن تجرؤ على ان تنتقد اضعف واحد من المطايا الذين يدفعون لك اليوم لقاء برنامجك ( تلك الايام ) لأنك جبان ولأنهم سيقطعون لسانك ويضعونه في المكان المناسب.؟ تحدث عن قتل الابرياء اليوم واترك الحديث عن قتل الجواسيس والخونه تلك الايام ياخنيث.؟

تحدث عن حكام اليوم الذين كانوا جواسيس تلك الايام تحدث عن سرقاتهم اليوم واترك الحديث عن العظام الرجال الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه وغادروا وهم لايملكون شبرا في ارض العراق.

واعيد التحدي عليك ياخبيث وخنيث ان تطلع زوجتك واولادك على رسالتي هذه.





السبت ٢٢ شــوال ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / حـزيران / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو حسن المگصوصي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة