شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )
صدق الله العظيم

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير  نصره الله

تحية الجهاد والصمود

بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز المباركة ثورة الانجازات والكرامة نتقدم لكم باسم قيادة فرع الرشيد لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيره بالتهاني الصادقة داعين الله جلت قدرته أن يمن عليكم بالصحة وان يمد في عمركم لقيادة شعبنا إلى بر الأمان و من اجل نيل الاستقلال والتحرير ..

أننا على ثقة تامة أن موعد بشائر النصر الحاسم والناجز قد حل وسيعلو ويسمو الشهداء وسيبقى رجال البعث كما هم دائما يقفون بصلابة واندفاع واقتدار من اجل إعادة منجزات الثورة كما هي لينعم بها شعب العراق العظيم .. نعاهدكم عهد الرجال الصادقين الأمناء بان نبقى على العهد الذي قطعناه لسيادتكم فسيروا بنا نحو المجد والعلو والكرامة والاستقلال ..

تحية تقدير واعتزاز بتضحيات شهداء البعث وشهداء الأمتين العربية والإسلامية وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر الشهيد الخالد صدام حسين ..
تحية تقدير واعتزاز لشيخ الجهاد والمجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام للحزب والقائد العام للقوات المسلحة
عاش العراق .. عاشت الأمة العربية .. عاش البعث

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرفيق
مسؤول تنظيم الرشيد - تنظيمات الرافدين
١١ / ٠٧ / ٢٠٢٠






الجمعة ٢٦ ذو القعــدة ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيم الرشيد - تنظيمات الرافدين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة