شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد المجاهد الصابر عزة أبراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد العام للقوات المسلحة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

نتقدم اليكم والى مجاهدي حزبنا وقواتنا المسلحه الباسله باسم القيادة العامة للقوات المسلحه ورجالها المخلصين المرابطين على أرض الرافدين الخالدين بأسمى أيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، أعاده الله عليكم وعلينا وعلى شعبنا وامتنا بالرحمه والمغفره والعيش الكريم.

سيدي القائد الصابر المجاهد
يمر علينا عيد الضحى المبارك هذا العام ولازال شعبنا وبلادنا تعاني من أثار الغزو والاحتلال الامريكي والتدخل الايراني البغيض والتدخلات الاجنبيه التي واجهها شعبنا وقواتنا المسلحه الباسله وكل القوى الوطنيه والقوميه منذ العام ٢٠٠٣ وحتى الان بكل الوسائل التي قدره الله عليها .. واليوم خرج شعبنا ثائرا وغاضبا في مظاهرات واحتجاجات واسعه ملأت ساحات المدن والقصبات والساحات وهي تصرخ مطالبة بزوال الطبقة السياسيه العميله التي سلطها الاحتلال على رقاب شعبنا ومقدراته المتنوعه ، وكذلك صدحت حناجر أبناء شعبنا ضد التدخلات الاجنبيه في بلادنا ، ولكن وللاسف الشديد واجهتها السلطات العميله بالقمع والقتل والتهديد والاختطاف .. ورغم كل ذلك فلازالت القوى الخيرة في شعبنا وطلائع حزبنا وجيشنا تملأ الساحات مطالبة بحقوقها المهدوره وبمحاكمة الفاسدين والخونه من الذين ساهموا في تدمير البلاد والعباد.

وفي هذه المناسبة الكريمه لايسعنا الا ونحن نستذكر شهداء وطننا الحبيب الذين سقطوا دفاعا عن حريته وسيادته واستقلاله سواء من أعمدة القوم وعناوينه وراياته العاليه أو من باقي ابناء الشعب ، فاننا ندعوا من الباري عز وجل أن يمن عليهم برحمته ومغفرته وان يسكنهم فسيح جناته وان يشافى الجرحى والمصابين ويعيد المفقودين والمغيبين الى أهلهم وذويهم .. أنه نعم المولى ونعم النصير.

سيدي القائد المجاهد أعزكم الله
وفي هذا اليوم المبارك نكرر دعائنا الى الله جل في علاه أن يمن عليكم بالصحه والعافيه والامان وان يجعل طريق الخلاص لبلادنا قريبا جدا وان يرزقنا سبحانه وتعالى نعمة الصبر ويكلل مسعانا بكرمه ورعايته ويزيل هذه الغمه الكبيره التي جثمت على صدور ابناء بلادنا الحبيبه فمنه نستمد العون والتوفيق ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الرفيق الفريق الركن
أمين السر العام للقيادة العامة للقوات المسلحة
٢٩ تموز ٢٠٢٠






الخميس ١٠ ذو الحجــة ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تمــوز / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق الفريق الركن أمين السر العام للقيادة العامة للقوات المسلحة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة